العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

قرينة العاهل تزور جناح "الصم البحرينية" في المعرض الدولي للحدائق

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

زارت قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة الركن صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة الخاص بـ "جمعية الصم البحرينية" الذي نظمته في معرض البحرين الدولي للحدائق الحادي عشر (2015) تحت رعاية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في الفترة من 26 قبراير الى 1 مارس 2015، في مركز المعارض.

وتأتي مشاركة الجمعية للمرة الثانية في المعرض، حيث اشتمل الركن الخاص بالجمعية على لوحات فنية وأعمال خزفية من عمل العضوة مديحة ابراهيم، وتنسيق الزهور وعمل مسارح الأعراس والتزيين، من أعمال العضو حسين الشجار، والتي لاقت إعجاب واستحسان الزوار .

وقد عبّر رئيس جمعية الصم البحرينية مهدي النعيمي عن شكره وامتنانه لقرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ورئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة ، على تفضلها بزيارة جناح الجمعية. كما عبّرت رئيسة لجنة المرأة بالجمعية سلمى العصفور عن شكرها لصاحبة السمو الملكي على هذه اللفتة الإنسانية، التي كانت لكلمات إعجابها بأعمال الصم وتشجيعها أكبر الأثر في نفوسنا لبذل مزيد من التقدم والإبداع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً