العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

الجمعية المصرفية تعلن عن تغيير رئيسها التنفيذي

المنامة – الجمعية المصرفية بالبحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مجلس إدارة الجمعية المصرفية بالبحرين (BAB) عن تعيين الدكتور وحيد عبدالله القاسم رئيساً تنفيذياً جديداً للجمعية خلفاً لروبرت إيني.

ولوحيد القاسم خبرة طويلة وثرية في العمل الحكومي والمصرفي.، فقد تولى رئاسة بنك الإبداع لمدة 4 سنوات وساهم في تأسيسه، وشغل منصب الوكيل المساعد لتنمية المجتمع المحلي بوزارة التنمية الاجتماعية، وعمل في السلك العسكري وفي تخصصات مختلفة لفترة امتدت إلى 23 عام بقوة دفاع البحرين. كما كانت له مساهمات تطوعية عدة ومن أهمها المساهمة في تأسيس المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي كأميناً عاماً لها.

ويتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية المصرفية بجزيل الشكر والامتنان لأينيي، على جهوده الدؤوبة على مدى السنوات السبع الماضية من خلال عمله في (BAB) خلال فترة صعبة مر بها قطاع الخدمات المالية في البحرين وفي جميع أنحاء العالم. وقد أعرب مجلس الإدارة عن تمنياته للرئيس السابق بالتوفيق في كافة مساعيه المقبلة، ولوحيد القاسم بالنجاح والتطلع إلى المزيد من التطوير لأعمال الجمعية.

ومن جانبه أعرب وحيد القاسم عن تطلعه للمساهمة في تفعيل أعمال الجمعية المصرفية بالبحرين بالنظر إلى الدور الهام الذي تضطلع به الجمعية في دعم القطاع المصرفي والذي يمر في مرحلة انتقالية تستدعي بذل المزيد من الجهود لمعالجة أية تحديات يواجهها القطاع. كما أكد القاسم على أهمية أن تعمل الجمعية على خدمة كافة المؤسسات المالية في مملكة البحرين وإبراز دورها ومساهماتها وتبني مرئياتها وقضاياها والعمل بشكل قريب ووثيق مع مصرف البحرين المركزي الذي يسعى بدوره على المحافظة على مكانة البحرين كمركز مالي متميز في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:34 ص

      ونعم الرجل

      يستاهل بومحمد - الدكتور وحيد القاسم رجل متمكن واخلاقه جداً عالية الله يوفقه ان شاء الله

اقرأ ايضاً