العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

افتتاح الدورة الإقليمية لحراس المرمى المستوى الأول

أناب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، الأمين العام بالاتحاد حسن إسماعيل لافتتاح فعاليات دورة الاتحاد الآسيوي الإقليمية شهادة تدريب حراسة المرمى المستوى الأول التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي وتستمر حتى 12 مارس/ آذار الجاري.

ويحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي ماهر بيرقدار حارس مرمى منتخب سورية السابق ويساعده الحارس البحريني عبدالعزيز بوحاجي، وتنقسم الدورة إلى قسمين الأول نظري والآخر عملي.

وخلال كلمة الافتتاح، نقل الأمين العام بالاتحاد حسن إسماعيل تحيات وتقدير رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة للدارسين، مؤكداً أن هذه الدورة هي الأولى من نوعها بعد أن اقتصرت الدورات السابقة على المدربين وحرص الاتحاد البحريني على التعاون مع الاتحاد الآسيوي تنظيم بطولة خاصة لحراس المرمى من أجل تحقيق كامل الاستفادة منها، مشيراً إلى أن الاتحاد حرص على مشاركة عدد من الدارسين من خارج البحرين وبالتحديد من المملكة العربية السعودية وباكستان.

وأوضح أن الاتحاد سيواصل تنظيم الدورات التي من شأنها الارتقاء بالكوادر الفنية، وستعم بالفائدة على المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى أن الاتحاد وبتوجيهات مباشرة من رئيس الاتحاد سيسعى لتوفير أفضل الخدمات للدارسين.

العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً