العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

كييفو يمنح يوفنتوس فرصة كبيرة للابتعاد بتعادله مع روما

التعادل هو الثامن في ظرف 9 مباريات!

تعادل كييفو مع ضيفه روما الثاني ووصيف البطل (صفر/صفر) أمس (الأحد) في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب مارك انطونيو بنتيغودي، لم يستطع أي من كييفو وروما زيارة شباك الآخر فصارت الفرصة كبيرة أمام يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة للابتعاد في الصدارة عندما يستضيف ساسوولو الوافد الجديد اليوم (الإثنين) في ختام مباريات المرحلة.

ويبدو أن روما أصيب بداء «التعادلات» بعد أن حقق أمس التعادل الثامن في آخر 9 مباريات، وقدم مستوى أدنى من المباريات السابقة ما يدعو إلى القلق وخصوصا من جانب المدرب الفرنسي رودي غارسيا الذي لم يعد يطمح إلى إحراز اللقب وإنما المحافظة على الوصافة.

وصار رصيد روما 50 نقطة مقابل 58 لفريق «السيدة العجوز»، و36 لتورينو في المركز الثامن.

وتعرض لاعب كييفو فدريكو ماتيلو لإصابة مروعة في ساقه. وأصيب ماتيلو بكسر في ساقه بعد مرور نحو ربع ساعة من البداية بعد كرة مشتركة مع لاعب روما راديا ناينجولان الذي كان محظوظا في البقاء بالملعب وعدم التعرض للطرد المباشر.

وستحوم شكوك كبيرة حول قدرة ماتيلو على العودة إلى الملاعب بعدما بدا أنه تعرض لإصابة خطيرة ومن المؤكد حاجته إلى فترة طويلة للعلاج.

وبعد تأجيل آخر مباراتين لبارما المتعثر ماديا تعادل فريق الذيل من دون أهداف مع أتلانتا وهي نفس نتيجة تشيزينا مع باليرمو.

وعلى ملعب فريولي، تغلب اودينيزي على ضيفه تورينو (3/2). وتقدم الضيوف بسرعة اثر عرضية من السويدي الكسندر فرانيرود ومتابعة رأسية من فابيو كوالياريلا (15). وجاء رد صاحب الأرض سريعاً أيضاً عندما تلقى انطونيو دي ناتالي كرة داخل المنطقة أكملها في أسفل الزاوية اليمنى (17) رافعاً رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم. وسجل اليوناني بانايوتيس كوني هدف التقدم لاودينيزي من متابعة رأسية لكرة نفذت من ركلة ركنية (25).

وفي مستهل الشوط الثاني، عزز المدافع المالي مولا واغيه تقدم اودينيزي بالهدف الثالث حين تابع برأسه كرة نفذها دي ناتالي من ركلة ركنية (49). وقلص ماركو بيناسي الفارق بعد كرة وصلته داخل المنطقة من ركلة حرة تابعها في أعلى الزاوية اليمنى (69).

وعلى ملعب كارلو كاستيلاني، تعادل امبولي مع ضيفه جنوى (1/1). وأهدى الفرنسي مباي نيانغ المعار من ميلان التقدم لجنوى بعدما تلقى كرة من اندريا برتولاتشي في الجهة اليسرى داخل المنطقة تابعها في أسفل الزاوية اليسرى (27). وفي الشوط الثاني، أدرك امبولي التعادل بواسطة فيديريكو باربا بعد أن تابع في المرمى كرة وصلته من ركلة ركنية (66). ويلعب الاثنين أيضا لاتسيو الرابع مع فيورنتينا الخامس.

العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً