العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

في بطولة فيصل بن حمد لجمال الخيل العربية

تسليم سيارة مونتريال للفائز

شهد معرض مونتريال للسيارات تقديم جائزة السيارة للفائزة في بطولة سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لجمال الخيل العربية والتي تم تخصصيها من قبل الشركة للفائز بالمركز الأول في البطولة.

وقام بتسليم السيارة عضو مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة رئيس اللجنة الإعلامية توفيق الصالحي وبحضور المدير العام للشئون الإدارية في شركة مونتريال هاني يوسف للفائز بالبطولة خليل إبراهيم علي مختار.

وأعرب الصالحي عن تقديره للدور الكبير الذي قامت به شركة مونتريال للسيارات في دعم بطولة جمال الخيل العربية، مشيرا إلى أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة يسعى إلى تطوير رياضة جمال الخيل العربية في مملكة البحرين والوصول بها إلى أعلى المستويات مؤكدا أن البطولة شهدت مشاركة العديد من ملاك الخيل العربية وحظيت بعروض قوية وممتعة، بالإضافة إلى حضور جماهيري متميز.

ومن جانبه، عبر الرئيس التنفيذي لشركة مونتريال إبراهيم الشيخ عن الشركة بالمشاركة والمساهمة في إنجاح بطولة فيصل بن حمد لجمال الخيل العربية مؤكدا أن البطولة لاقت الصدى الكبير والنجاح المميز بفضل الاهتمام الكبير والدعم المتواصل من قبل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة مؤكدا أن شركة مونتريال حريصة كل الحرص على التواجد والمساهمة في دعم الفعاليات الرياضية والتي تعود بالتأثير الايجابي على المجتمع البحريني وخاصة فئة الشباب.

العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً