العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

المنامة يرفع استعداداته وملعب مدينة حمد يحل مشكلة تدريبات كاظمة

خاض تدريبه الأساسي وسط متابعة إدارية ودخل معسكره الداخلي

دخل فريق المنامة ممثل الكرة البحرينية ظهر أمس معسكره الداخلي بفندق السفير استعداداً لمباراته المهمة أمام ضيفه كاظمة الكويتي التي ستقام يوم غدٍ (الثلثاء) على استاد مدينة خليفة الرياضية في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم.

وخاض الفريق المنامي مساء أمس تدريبه الأساسي على ملعبه وسط حضور ومتابعة من مجلس إدارة النادي، وذلك وسط أجواء إيجابية من الجدية والمعنويات العالية، وبمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين محمد حبيل ومحمد عادل، وركز المدرب التونسي سمير شمام على الجوانب التكتيكية الخاصة بالمباراة في ضوء مشاهدته فريق كاظمة في المباريات السابقة. ووقف شمام على عناصر التشكيلة التي سيخوض بها المباراة على أن يجري الفريق اليوم تدريبه الأخير على ملعب النادي أيضاً والذي سيضع فيه اللمسات النهائية.

كما سيعقد اليوم اجتماع فني في مقر معسكر الفريق بفندق السفير لمدرب الفريق مع اللاعبين لشرح النواحي الفنية الخاصة بالمباراة عبر مشاهدة شريط مباراة الذهاب.

من جهة ثانية، انفرجت أزمة الملعب الذي سيتدرب عليه فريق كاظمة بعد الجهود التي قام بها نادي المنامة مع مدير المشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد الحاج في توفير ملعب مدينة حمد والذي أجرى عليه فريق كاظمة مساء أمس أول تدريباته في البحرين، كما يتوقع أن يتدرب على الملعب نفسه اليوم بعد تعذر الحصول على استاد النادي الأهلي الذي طلب كاظمة إجراء التدريب الأخير عليه؛ وذلك لانشغال الملعب بمباراة ودية لفريق الأهلي، فيما تعثر إجراء التدريب الأخير لكاظمة على ملعب المباراة «استاد مدينة خليفة»؛ لانشغال الملعب بمباراة الرفاع الشرقي والجهراء الكويتي التي ستقام مساء اليوم في البطولة الخليجية، وبالتالي فإنه تم الاتفاق على إجراء التدريب الأخير على ملعب مدينة حمد في نفس توقيت المباراة.

كما اكتملت أمس صفوف فريق كاظمة بانضمام مهاجمه الدولي يوسف ناصر صاحب هدف الفوز لكاظمة في مباراة الذهاب.

وتكتسب المباراة أهمية في حسابات المنافسة في المجموعة، إذ ستحدد فرصة المنامة في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني للبطولة في ظل تساوي الفرق الثلاثة في المجموعة المنامة وكاظمة والنصر الإماراتي برصيد 3 نقاط لكل منهم.

الاجتماع الفني

من جهة ثانية، يعقد في الواحدة من ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بمباراة المنامة وكاظمة بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بعد انتهاء الاجتماع الخاص بمباراة الحد والفريق الفلسطيني في كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك بحضور ممثلي الناديين والجهات المعنية بتنظيم المباراة ومراقب المباراة العماني حسن العجمي وطاقم التحكيم السعودي لإدارة المباراة مكون من شكري الحرفوش للساحة ومساعديه عبدالعزيز محمد وخلف الشمري والحكم الرابع محمد القرني.

العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً