العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

باربار في مجموعة الترجي...والنجمة في مجموعة النجم الساحلي

قرعة البطولة العربية تفرز مجموعتين متقاربتين

أوقعت قرعة بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ12 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد للرجال التي ستقام في مدينة أغادير المغربية خلال الفترة من 20 إلى 30 من شهر مارس/ آذار الجاري ممثلا كرة اليد البحرينية نادي الجمة ونادي باربار في مجموعتين متقاربتين.

وجاء الفريق البارباري في المجموعة الأولى إلى جانب كل من الترجي التونسي وهليوبليس المصري واتحاد طرابلس الليبي والكوكب المراكشي المغربي.

ووقع الفريق النجماوي في المجموعة الثانية مع النجم الساحلي التونسي والشباب الكويتي والترجي السعودي ورجاء أغاديرالمغربي (النادي المضيف).

وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد يتأهل بعد ذلك البطل والوصيف للدور نصف النهائي ومن ثم الدور النهائي لتحديد بطل النسخة الجديدة.

وتبدو حظوظ ممثلي كرة اليد البحرينية في بلوغ الدور نصف النهائي جيدة إذ يعتمد ذلك بالدرجة الأولى على مستوى اللاعبين المحترفين الذين سيتم التعاقد معهم.

وتبقى الأندية التونسية هي المرشحة الأوفر حظا في التتويج باللقب العربي، كيفا والاتحاد التونسي دفع بأبرز ناديين وهما الترجي، بالإضافة إلى النجم الساحلي المتوج باللقب الأفريقي قبل 5 أشهر.

ولم يكن النجمة من بين الأندية التي ستشارك في البطولة حتى قبل 24 ساعة من إجراء القرعة إلا أن المساعي النجماوية تكللت بالنجاح في الساعات الأخيرة.

وكان الاتحاد العربي لكرة اليد قد أعلن عن قائمة من 13 ناديا ليس من ضمنهم النجمة، والواضح أن هناك انسحاب لـ 4 أندية من بينها الأهلي المصري.

يذكر أن آخر مشاركة لكرة اليد البحرينية في هذه البطولة جاءت ايجابية بحصول النجمة على الميدالية البرونزية، بينما النتيجة الأبرز للأهلي الذي توج بلقب نسخة (أبطال الدوري).

العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً