العدد 4565 - السبت 07 مارس 2015م الموافق 16 جمادى الأولى 1436هـ

صحيفة إيطالية: بيرلسكوني يبيع 30% من أسهم ميلان

كشفت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الأحد (8 مارس / آذار 2015) أن سيلفيو بيرلسكوني رئيس وزراء إيطاليا الأسبق ومالك نادي ميلان الإيطالي يرغب في بيع نسبة 30 بالمائة من أسهم النادي إلى أحد رجال الأعمال التايلانديين.

وقالت الصحيفة الإيطالية أن بيرلسكوني توصل إلى اتفاق مع أحد المستثمرين من تايلاند يدعى بي تيتشاوبول، مشيرة إلى أن رجل الأعمال التايلاندي/41 عاما/ سيشتري من أسهم النادي ما يقدر ثمنه بـ 250 مليون يورو (271 مليون دولار) في أيار/مايو المقبل.

وتقدر الديون التي تثقل كاهل النادي الإيطالي بنحو 240 مليون يورو، بالإضافة إلى حاجته للأموال لإنشاء ملعبه الجديد.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن بيرلسكوني سيكون مجبرا على دفع غرامة تقدر قيمتها بعشرة بالمائة من قيمة صفقة البيع إذا ما قرر في وقت لاحق التراجع عن قراره.

وذكرت "لاجازيتا" أن هذا الشرط يعود إلى قيام مالك النادي بقيادة مفاوضات أخرى مع بعض المستثمرين الأخرين من أجل بيع أسهم النادي بالكامل.

وشهدت مسيرة ميلان في الفترة الأخيرة تعثرا كبيرا بعد أن فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2007 ثم بطولة الدوري الإيطالي عام 2011.

وأخفق الفريق الإيطالي في الموسم الماضي التأهل للعب في أي بطولة قارية، كما أنه يحتل هذا الموسم أحد مراكز وسط الجدول في الدوري الإيطالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً