العدد 4565 - السبت 07 مارس 2015م الموافق 16 جمادى الأولى 1436هـ

ختام موسم بطولة البحرين الوطنية للموتوكروس

اختتمت منافسات بطولة البحرين الوطنية للموتوكروس للموسم 2014 / 2015 مساء امس على مضمار حلبة نادي البحرين للدراجات النارية بتحقيق المتسابقين معاذ الأنصاري من الكويت لفئة 250 سي سي لقب الموسم الحالي والمتسابق الاماراتي محمد البلوشي لقب فئة 450 سي سي.

وشهدت الجولة الختامية من البطولة الوطنية مشاركة واسعة من المتسابقين البحرينيين في الفئات المختلفة، فقد أحرز لقب الموسم معاذ الأنصاري بعد أن جمع في رصيده 197 نقطة، المركز الثاني في فئة 250 سي سي سلطان البلوشي والذي انهى موسمه برصيد 156 نقطة، المركز الثالث سعيد أحمد 122 نقطة، المركز الرابع براك الجاسم 91 نقطة والمركز الخامس لحسن نور الدين برصيد 54 نقطة.

وضمن منافسات فئة 450 سي سي فقد أحرز لقب هذا الموسم الاماراتي محمد البلوشي بعد أن جمع في رصيده 185 نقطة، المركز الثاني الكويتي محمد جعفر برصيد 179 نقطة، المركز الثالث عبدالله الشطي برصيد 116 نقطة، المركز الرابع مشاري بوشيبه برصيد 69 نقطة والمركز الخامس محمد البلوشي برصيد 50 نقطة.

أما ضمن فئة الكواد فقد أحرز لقب هذا الموسم محمد الخليفي بعد أن جمع في رصيده 200 نقطة، المركز الثاني عادل أحمد برصيد 173 نقطة والمركز الثالث أحمد أشكناني برصيد 142 نقطة.

وبعد انتهاء المنافسات قام رئيس نادي البحرين للدراجات النارية نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية عيسى العوضي مع عدد من أعضاء مجلس ادارة النادي بتتويج الفائزين.

ووجه عيسى العوضي شكره وامتنانه لكل من ساهم في دعم وانجاح هذه البطولة والوصول بها لأفضل المستويات، مؤكداً أن المشاركة الخليجية كانت مميزة وتركت بصمة واضحة على ارتفاع حدة المنافسات، كما أن اطلاق مسمى الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا عزز كثيراً منها.

وأكد العوضي بناء على النجاح الذي وصلت إليه بطولة البحرين الوطنية للموتوكروس سنوياً فإن الموسم المقبل سيكون مثيراً أكثر وسيشهد مشاركة واسعة أيضاً، وسيسعى نادي البحرين للدراجات النارية لجذب أكبر عدد من المتسابقين.

وثمن العوضي جهود نادي المارشالز، وزارة الصحة، حلبة البحرين الدولية، الاتحاد البحريني للسيارات ومختلف وسائل الصحافة والاعلام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً