العدد 4565 - السبت 07 مارس 2015م الموافق 16 جمادى الأولى 1436هـ

موناكو يفوز على ايفيان في الدوري الفرنسي

حقق موناكو الرابع ووصيف البطل الفوز على مضيفه ايفيان 3-1، وهو يملك مباراة مؤجلة مع مونبلييه. وسجل مدافع ايفيان قاسم عبدالله من جزر القمر الذي حول كرة البلغاري ديميتار برباتوف خطأ في مرمى فريقه (35) والمالي المامي توريه (60) قبل ان يلقص سيدريك بربوزا الفارق (78).

وتقدم بوردو الى المركز الخامس بفوزه على مضيفه كاين 2-1، رافعا رصيده الى 45 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على سانت اتيان الذي يستضيف غدا لوريان.
وسجل ستيفان بريفا (72) هدف كاين الذي لعب بعشرة عناصر منذ الدقيقة 31 بعد طرد لاعب وسطه ليني نانجي، والاوروغوياني دييغو رولان (69 و90 من ركلة جزاء).
وفاز رينس على ضيفه نانت بثلاثة اهداف سجلها غريغوري برويون (14) والمدافع الدولي الجزائري عيسى مندي (16) ودافيد نغوغ (59) مقابل هدف للغاني اسماعيل بنغورا (76).
ولعب نانت بعشرة افراد اثر طرد مدافعه شاكر الحضور من جزر القمر بعد 3 دقائق من نزوله بديلا لاوليفييه فينيو (44).
وفاز باستيا على ضيفه نيس 2-1.
وتقدم نيس بواسطة البرازيلي كارلوس ادواردو الفيش (18 من ضربة رأس) قبل ان يدرك غييوم جيليه التعادل لصاحب الارض (26)، وللثاني.
وخسر نيس جهود مدافعه غريغوار بويل بالبطاقة الحمراء قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الاول فاستغل باستيا النقص العددي في الثاني وسجل له العاجي جيوفاني سيو هدف الفوز (68) قبل دقيقتين من ترك مكانه لمواطنه جونيور تالو غادجي.
واكتملت خسارة نيس بطرد مدافعه الثاني السنغالي سليمان دياوارا قبل 7 دقائق من النهاية.
وفاز رين على متز 1-صفر سجله الكاميروني-الفرنسي بول جورج نتيب (20).
وكان مرسيليا الثالث افتتح المرحلة الجمعة بفوز عريض علىلا مضيفه تولاوز 6-1 على ان تختتم الاحد بلقاءين آخرين إذ يلعب سانت اتيان مع لوريان، وغانغان مع ليل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً