العدد 4565 - السبت 07 مارس 2015م الموافق 16 جمادى الأولى 1436هـ

أنشيلوتي: لم نخلق الكثير من الفرص ويتعين علينا الإسراع من وتيرة هجومنا

أبدى المدير الفني لفريق ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي أسفه الشديد للخسارة التي تلقاها الفريق الملكي صفر/ 1 أمام مضيفه أتليتك بلباو في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم أمس السبت على ملعب سان ماميس.

واعترف أنشيلوتي أن فريقه ظهر بشكل باهت خلال المباراة، خاصة من الناحية الهجومية، لكنه أكد في الوقت نفسه بأن الريال كان يستحق التعادل على أقل تقدير.
وصرح أنشيلوتي، الذي كان وجهه متجهم، عقب المباراة "من الواضح أنني لست سعيدا بهذه النتيجة، ولكن لا يمكنني انتقاد أداء لاعبي فريقي".
أضاف أنشيلوتي "صحيح أننا لم نخلق الكثير من الفرص أمس، ولكنني أعتقد أننا كنا نستحق الحصول على نقطة التعادل على الأقل، ولكن الحقيقة هي أننا لم نسجل سوى هدف واحد من ركلة جزاء خلال مباراتينا الأخيرتين في المسابقة".
وشدد المدرب الإيطالي "يتعين علينا الإسراع من وتيرة هجومنا خلال المباريات المقبلة، وأن نكون أكثر مباشرة، دون لمس الكرة كثيرا، لقد شابه هجومنا الارتباك حقا".
وتأتي تلك الخسارة لتزيد من حدة الانتقادات الموجهة إلى أنشيلوتي، الذي تولى تدريب ريال مدريد منذ 20 شهرا، بسبب النتائج المتواضعة التي حققها الفريق العام 2015، الذي شهد خسارة الريال 11 نقطة في المسابقة حتى الآن.
وتعد تلك الخسارة هي الخامسة لريال مدريد في المسابقة، ليتجمد رصيده عند 61 نقطة، ويمنح فرصة ذهبية لغريمه التقليدي برشلونة، صاحب المركز الثاني، والمتأخر بفارق نقطتين عن الفريق الأبيض، للانفراد بالصدارة التي يحتلها الريال حاليا حال فوزه على ضيفه رايو فاليكانو اليوم الأحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:24 ص

      ليش ماخلقت الفرص بن ميلان

      لانك غلطان ياحبيبي ماهكذا طريقة لعب يجب ان تلعب بطريقة 4 4 2
      تبدأ بواحد من الاثنين يا بن زيمه الراك في المقدمه بدون فايده او بيل الذى يهلهل بدون فايدة ولعب في الوسط لوكاس سيلفا ايسكو سامي خضيرة وكروز وتعرف ويش بصير سيفوز الريال بكل سهوله مالايقل 5 اهداف اما تأتي بمندى وتخليه في وسط
      مدافع وهم يلعبون بخمسه في الوسط يعني ويش سويت عفست الريال

    • زائر 2 | 3:16 ص

      المدرب فاشل ( وينك يامورينيو لما خلاه في الاحتياط بجلب ديغو لوبيز للحراسه )

      اتلتيكو بلباو لعب بطريقة 4 5 1 يعني دفاعيه والهدف منها اقصاء الريال وتخسيره نقطتان ولكنه فاز بهجمه واحدة حصل على ثلاث نقاط بدلا من الي في باله وهي نقطه واحده وسبب الحارس المخضرم , الفرق بينه وبين حارس بلباو انقذ الفريق من الهزيمه والاخ كسياس جلب الهزيمه للريال

    • زائر 1 | 3:10 ص

      انصح انشلوتي بالرحيل من الان

      انا مشجع مدريدى لم ارى الريال بهذه الصورة كما رأيتها بالامس
      يا ادارة الريال الى متى وهذا المدرب العجوز والقديم يمسك نادى اغلى لاعبين العالم

اقرأ ايضاً