العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

وفد برلماني يشارك في اجتماعات مجلس حقوق الإنسان بجنيف

القضيبة - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

برئاسة رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب النائب خالد الشاعر ، يشارك وفد نيابي في اجتماع مجلس حقوق الإنسان في القراءة الدورية لتقارير حقوق الإنسان، في العاصمة جنيف، خلال الفترة 9 – 13 مارس / آذار الجاري. ويضم الوفد عددا من النواب: علي المقلة، ومحمد ميلاد، وناصر القصير.

وأشار الشاعر أن المشاركة النيابية في المحافل الدولية الحقوقية تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا ، لإبراز الحقائق والإنجازات في الملف الحقوقي البحريني، ولتعزيز دور السلطة التشريعية في الغرفة المنتخبة الممثلة عن الشعب البحريني. ومن المقرر أن يلتقي الوفد النيابي بعدد من المسئولين والعاملين في المجال الحقوقي في البرلمانات والمنظمات الدولية.

وتأتي مشاركة الوفد النيابي في الدورة الثامنة والعشرين لمجلس حقوق الإنسان بقصر الأمم المتحدة في التأكيد على التزام مملكة البحرين بما أقره الدستور وميثاق العمل الوطني في حقوق الإنسان، وتعزيزا للمشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإقامة العديد من المؤسسات والإجراءات والتشريعات والمبادرات في السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً