العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

BOXOBIA و«ليدرز» يطلقان جائزة الـ BBB الأولى من نوعها في تصميم الهويات التجارية

أطلقت كلٌ من BOXOBIA ومعهد ليدرز للتدريب والتطوير جائزة أفضل هوية بحرينية Best Bahraini Brands - «BBB» ، والتي تهدف لرفع مستوى الاحتراف في صناعة الهوية التجارية، وسيكون مجال الجائزة في تصميم الهويات التجارية وتطبيقاتها، وستضم لجنة التحكيم مختصين في قطاع التصميم والإبداع من البحرين والولايات المتحدة.

وتعزيزاً للجانب المعرفي في الجائزة، سيتم تدشين ورش عمل متنوعة في مجالات ثقافة الهوية وتصميم الشعارات العربية والكتابة الإبداعية.

بتاريخ 4/4/2015 ستكون هناك مبادرة مبتكرة عنوانها 20/30 وتختصر فكرتها في تقديم عشرين متحدثاً لعشرين موضوعاً مختلفاً في مجالاتالإبداع والتصميم والتسويق والأفكار الخلاقة، لطرح عروضهم، بحيث لا يتجاوز عرض كل واحد منهم 30 دقيقة.

وقد أعرب المدير التنفيذي لمعهد ليدرز غالب العريبي عن سعادته وفخره بمثل هذه الخطوة حيث أنها تعتبر تشجيعا للفكر الخلاق والإبداعي المحفز للشباب العاملين في مثل هذه الصناعة التي تتطلب الاطلاع على ثقافة الهويات التجارية، كما تسهم في رفع مستوى الإبداع في تصميم الهويات التجارية ومعرفتها على مستوى المملكة.

وأضاف المدير الإبداعي بـBOXOBIA جعفر حمزةبأن اطلاق هذه الجائزة يهدف إلى وضع سقف مرتفع تنافسي في قطاع صناعة الإبداع، وبالخصوص في مجال صناعة الهويات التجارية بالإضافة إلى نشر ثقافة الإبداع والهويات التجارية للمهتمين من شركات وأفراد.

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:24 م

      البحرين ولاّدة

      البحرين مليئة بالكفاءات والشباب المبدع والطموح
      قواكم الله يا أهل البحرين

اقرأ ايضاً