العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

«المعارض» تواصل استعداداتها لتنظيم معرض الأغذية 28 أبريل

المنامة - هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات 

06 مارس 2015

تواصل هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات استعداداتها وتحضيراتها لإقامة معرض الأغذية والضيافة 2015 الذي سيقام بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة 28 - 30 أبريل/ نيسان 2015.

ويعتبر معرض الغذاء والضيافة الذي يقام في دورته السابعة والذي يستمر لمدة 3 أيام من المعارض المتخصصة في مجال الأغذية والضيافة كما يعد المعرض الذي يقام سنوياً في أرض المعارض انعكاساً لما تشهده السوق المحلية من تطور ونمو مستمر في صناعة الأغذية والمشروبات ونمو الفنادق ودور الضيافة في البحرين إضافة إلى الطلب المتزايد على المنتجات الغذائية وصناعة المشروبات بأنواعها كافة.

كما يعتبر المعرض بمثابة منصة استراتيجية للمؤسسات المتخصصة بتوريد وتصنيع وتموين الأغذية والتى تتطلع إلى الاتصال المباشر بالمستثمرين وتجار التجزئة وتجار الجملة والموزعين وخبراء التبريد والتغليف ومصنعي معدات المطابخ، وقطاع الخدمات الغذائية والضيافة ممن يتطلعون من خلال المشاركة للترويج للمنتجات والخدمات والتوسع في أسواق جديدة والتواصل والالتقاء بالمختصين في قطاع تجارة وصناعة الأغذية والضيافة.

ويشارك في المعرض هذا العام باقة مختلفة من الشركات والمؤسسات البحرينية والدولية المعنية بصناعة وتجارة الأغذية. كما يشارك في المعرض العديد من الفنادق ودور الضيافة العالمية.

وتشمل فعاليات معرض الاغذية والضيافة 2015 العديد من الفعاليات بما فيها مسابقات الطهاة (Chefs Competitions) بمشاركة مجموعة من الطهاة العالميين المتميزين من فنادق الخمس نجوم. كما ستقام ولأول مرة في البحرين مسابقة إعداد القهوة (Barista Competitions) والتى ستنظم تحت إشراف أخصائيين في صناعة القهوة من إيطاليا سيتواجدون خصيصاً لهذه المسابقة خلال أيام المعرض الثلاثة.

ويقام معرض الأغذية والضيافة 2015 بالتزامن مع إقامة معرض الصحة والعافية 2015 والذي سيقام خلال الفترة نفسها في القاعة رقم 1 وسيستقبل المعرض زواره من رجال الأعمال والمختصين والجمهور الكريم من الساعة العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءً خلال الفترة المقررة.

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً