العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

معهد المحاسبين القانونيين في الهند فرع البحرين يوقع اتفاقية شراكة مع «نيسان البحرين»

ميناكشي سوندارام وبول بيكر وألوك غوبتا بعد توقيع اتفاقية الرعاية أمام سيارة نيسان إكس تريل الجديدة
ميناكشي سوندارام وبول بيكر وألوك غوبتا بعد توقيع اتفاقية الرعاية أمام سيارة نيسان إكس تريل الجديدة

وقع معهد المحاسبين القانونيين في الهند فرع البحرين مع «نيسان البحرين» بإحدى فئات سياراتها نيسان إكس تريل الجديدة كلياً، اتفاقية شراكة لرعاية حدث «تسليط الضوء على موازنة الهند للعام 2015»، وذلك في 8 مارس/ آذار 2015 في مركز البحرين للمؤتمرات، فندق كراون بلازا بمملكة البحرين.

وقد صرح المحاسب القانوني، رئيس معهد المحاسبين القانونيين في الهند فرع البحرين، ميناكشي سوندارام، بأن «موازنة الهند التي يعلن عنها في نهاية شهر فبراير/ شباط من كل عام هي حدث هام ومميز جداً للمهتمين والراغبين في الاستثمار في الاقتصاد الهندي، حيث تشكل الموازنة إطار سياسة مستقبل الاقتصاد الهندي. وقد ازدادت أهمية موازنة الهند لهذا العام نظراً لكونها أول موازنة توضع من قبل الحكومة الهندية المنتخبة حديثاً».

هذا وقد تمت دعوة المحاسب القانوني، تي. إن. مانوهاران، الحائز على جائزة بادما شري لطرح وجهة نظره بشأن موازنة الهند لهذا العام. والمحاسب القانوني مانوهاران يشغل منصب رئيس معهد المحاسبين القانونيين في الهند، وقد تم تعيينه كأحد أربعة ممثلين في الحكومة الهندية لإعادة إحياء ساتيام للكمبيوتر من قبل رئيس وزراء الهند، مانموهان سينغ. يذكر أن جائزة بادما شري منحت للمحاسب القانوني تي. إن. مانوهاران العام 2010.

ومن جانبه، صرح المدير العام لنيسان البحرين، بول بيكر، بأن: «نيسان البحرين سعيدة جداً بالشراكة مع معهد المحاسبين القانونيين في الهند فرع البحرين، حيث تعتبر شراكة استراتيجية لكون نيسان المتخصصة في عالم السيارات، كما أن نيسان إكس تريل رائدة في فئتها وأن معهد المحاسبين القانونيين في الهند فرع البحرين يعتبر هيئة مهنية رائدة في مملكة البحرين».

العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً