العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

عائلة الموقوف جعفر العصفور تناشد «الداخلية» إكمال علاجه

ناشدت عائلة الموقوف جعفر العصفور المعروف بكنية «إسلامي» وزارة الداخلية السماح له بإكمال علاجه، بعد أن تم إعادته إلى الحوض الجاف بعد تلقيه العلاج في المستشفى العسكري بعد إصابته بالشوزن.

وقالت العائلة: إن «جعفر أصيب خلال تواجده في منطقة توتر أمني في 18 فبراير/ شباط 2015، وغاب عنا 5 أيام، حيث كان ذاهباً لأخذ مقاسات تخص عمله، وهناك أصيب بالشوزن، وتم نقله إلى المستشفى العسكري لتلقي العلاج، غير أنه نقل إلى الحوض الجاف بعد فترة وجيزة من ذلك».

وأكملت «تواصلنا مع الأمانة العامة للتظلمات وقد أخبرونا بأنه في تلك الفترة كان موجوداً في مبنى التحقيقات الجنائية، وبعد زيارتنا له في الحوض الجاف وجدنا أن حالته الصحية لاتزال تحتاج إلى متابعة صحية أكبر، وخاصة أنه لا يستطيع حتى الآن المشي على رجله، وقد حضر للزيارة بمساعدة اثنين من رجال الأمن، وهذا ما دفعنا إلى توجيه مناشدتنا إلى الجهات المعنية في وزارة الداخلية للسماح له بإكمال علاجه في المستشفى العسكري، وخاصة أن موضوعه ليس كبيراً، ولا يوجد خوف أمني على السماح له بإكمال العلاج في المستشفى العسكري».

وختمت العائلة «كل ما ندعو له الآن هو أن يتم إعادته إلى المستشفى العسكري لتلقي العلاج اللازم له، حرصاً على سلامته وصحته، وخوفاً من أن يستمر في معاناته أكثر».

العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً