العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

محمد بن مبارك يستعرض علاقات البحرين مع السفيرين الباكستاني والروسي

سمو نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً السفير الباكستاني‎
سمو نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً السفير الباكستاني‎

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية امس الاحد (1 مارس/ اذار 2015)، سفير جمهورية باكستان الاسلامية لدى مملكة البحرين محمد سعيد خان.

وقد رحب سموه بالسفير الباكستاني مؤكدا عمق العلاقات التي تربط مملكة البحرين بجمهورية باكستان الاسلامية وبمستوى التعاون الثنائي المشترك الذي يشهد تطورا مستمرا في مختلف المجالات وخاصة في ضوء الزيارة التاريخية لجلالة الملك الى جمهورية باكستان العام الماضي وزيارة رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف التي قام بها مؤخرا الى مملكة البحرين.

من جانبه، شكر السفير سموه على استقباله وترحيبه، مشيرا الى تاريخ العلاقات الذي يربط بلاده بمملكة البحرين، مؤكدا سعيه للبناء على ما انجز وتطويره بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

الى ذلك، استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية امس (الاحد) سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وخلال اللقاء اشاد سموه بجهود السفير التي بذلها طيلة فترة عمله في مملكة البحرين والتي ساهمت في تعزيز وتنمية العلاقات الثنائية واوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وخاصة في المجالات السياسية والاقتصادية متمنيا للسفير التوفيق في مهماته المقبلة.

من جانبه، شكر سفير جمهورية روسيا الاحادية، سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على استقباله وما لقيه من سموه من دعم ومساندة اسهمت في نجاح مهماته الدبلوماسية في تعزيز وتنمية العلاقات الثنائية بين بلاده والبحرين متمنيا لمملكة البحرين قيادة وشعبا المزيد من التقدم والازدهار.

العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً