العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ

وزير "الصناعة" يشيد بدور سيدات الأعمال البحرينيات في الاقتصاد الوطني

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة زايد راشد الزياني بمكتبه رئيسة الإتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحريني الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة وعددٍ من عضوات الإتحاد، والذين استعرضوا للوزير مستجدات الترتيب لاستضافة مملكة البحرين لمنتدى سيدات ورواد الأعمال الذي سيعقد خلال الفترة من 22 مارس/ آذار وحتى 25 مارس المقبل برعاية قرينة جلالة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

وخلال اللقاء نوه الوزير إلى الدور المهم الذي تلعبه سيدات الأعمال البحرينيات ومساهمتهن الفاعلة في الاقتصاد الوطني، مؤكداً دعم الحكومة الموقرة لكافة الجهود والمبادارت التي يقوم بها القطاع الخاص والمؤسسات ذات العلاقة والتي تصب أعمالها في صالح الاقتصاد وتسهم في تحقيق الرؤية الاقتصادية التي تسعى لتعزيز بيئة الأعمال وتوطين وجذب المشاريع والرساميل من داخل البحرين وخارجها.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال وزير الصناعة والتجارة " إن سيدات الأعمال أصبحن اليوم يشكلن رقماً مهما في الواقع الاقتصادي لمملكة البحرين، فمساهمتهن في الاقتصاد كبيرة وجهودهن لافتة خصوصاً في مجال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، لذا فإن الحكومة تحرص على تعزيز هذه المساهمة وتدعمها بكافة الوسائل الممكنة ".

وإلى ذلك أشاد الوزير بالبرامج الهادفة التي يقوم بها الإتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحريني وخطواته الإيجابية في سبيل تعزيز مكانة المرأة ودورها في القطاع الاقتصادي في مملكة البحرين.

ويعد "منتدى سيدات ورواد الأعمال" واحداً من أكبر المنتديات العالمية والذي سيعقد في منطقة الخليج لأول مرة في مملكة البحرين ، وذلك بعد فوزها لاستضافة هذا المنتدى إثر عرض الإتحاد للفليم الوثائقي الترويجي حول مملكة البحرين والمميزات التي تمتلكها في مجال استضافة المؤتمرات والفعاليات العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً