العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية تقترب من النهاية

خرج مركز شباب كرزكان من سباق التأهل إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كرة القدم لبطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية والتي تقام برعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر، بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لميثاق العمل الوطني على ملاعب ساحل النادي البحري بمحافظة العاصمة حتى نهاية الشهر الجاري.

وخسر كرزكان من مركز شباب سافرة 3/2 بعد مباراة متكافئة وصعبة على الطرفين، سجل للفائز عباس المطوع، عيسى الدوسري وصادق مرهون، فيما سجل هدفي كرزكان قائده السيد حسن علي.

وفي المباراة الثانية فاز مركز شباب الوسطى على مركز شباب السهلة الجنوبية وتأهلا على الورق إلى نصف النهائي، سجل الهدفين هشام يوسف ومحمد عيسى في لقاء تميز بالندية والقوة وقلة الأخطاء، أدار المباراتين الحكمين وليد محمود وعبدالرحمن عبدالقادر، فيما تقام يوم غد الجمعة مباراتي الدور نصف النهائي في الساعة الخامسة والسادسة مساء.

من جهة اخرى، تُستأنف في الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم غدا الجمعة منافسات مسابقة كرة اليد بلقائين، ففي المباراة الأولى يتقابل بطل المجموعة الأول فريق مركز شباب المحرق مع ثاني المجموعة الثانية مركز شباب كرزكان.

وفي المباراة الثانية يلتقي بطل المجموعة الثانية مركز شباب الديه مع ثاني المجموعة الأولى مركز شباب دمستان، والفائزان يلتقيان يوم السبت المقبل في المباراة النهائية لتحديد البطل في الساعة الرابعة عصراً، فيما يلتقي الخاسران يوم السبت في الساعة العاشرة صباحاً. وضمن منافسات الكرة الطائرة ، ضرب مركزا السهلة الجنوبية وصدد موعداً في الدور قبل النهائي لمنافسات الكرة الطائرة الشاطئية بعد أن تغلبا في الدور ربع النهائي على مركزي مدينة زايد والشاخورة على التوالي وبنتيجة واحدة هي شوطين دون مقابل، ليتواجها على بطاقة النهائي الثانية بالبطولة والتي ستختتم مساء يوم غد الجمعة وليتفق بلوغهما لهذه المرحلة من المنافسات مع توقعات المهتمين باللعبة لما يضمانه من عناصر ذات خبرة وفاعلية فنية.

وقد استطاع الاخوين حسين وعلي خميس لاعبا مركز السهلة من حسم بطاقة التأهل للدور قبل النهائي سريعاً عندما تخطيا وبفارق كبير من النقاط في كلا الشوطين مركز مدينة زايد المكون من علي حسن ومحمد الحمر، حيث جاءت نتائج الشوطين كالتالي: 21 مقابل 4، 21 مقابل 2 اذ ضغط مركز السهلة بكل قوته سواء عبر الارسالات الموجهة و احكام قبضة الهجوم على الشبكة وربطه بالدفاع الخلفي لتعميق الفارق بشكل سريع وعدم اتاحة أي فرصة لمركز مدينة زايد لتقليص الفارق او اخذ الأفضلية.

وفي المواجهة الأخيرة من الدور ربع النهائي استطاع مركز شباب صدد من تحقيق انتصار جديد وعلى مفاجئة البطولة مركز الشاخورة الذي أطاح بمركز ابوصيبع في الدور الأول بشوطين دون مقابل وبنتيجة واحدة هي 21 مقابل 12، حيث رجح محمد حماد كفة مركز صدد لبلوغ الدور قبل النهائي بتميز في تشكيل حوائط الصد الفردية امام ضاربا مركز الشاخور إضافة الى المردود الإيجابي الذي قدمه شاكر محفوظ في الدفاع الخلفي وعبر الارسالات الموجهة للمحافظة على التقدم بالنتيجة خلال شوطي المواجهة، ورغم الفارق الفني بين المركزين الا ان ثنائي مركز الشاخورة لم ييأس او يستسلم حيث استطاع احمد عبدالعزيز ومحمود حبيب من كسب نقاطهم مستغلين المساحات الكبيرة التي خلقها الخصم في ملعبه مع توجيه الارسالات على الخطين الجانبين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً