العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

الراية تقدم عروض للسياحة الاستجمامية

قال المدير العام لوكالة الراية للسفر والسياحة عمار الكنكوني إن هناك إقبالا كبيرا على السياحة الاستجمامية التي تستهدف زيارة الأماكن الطبيعية، بغرض الترويح عن النفس والابتعاد عن الأجواء الملوثة.

وأوضح قائلا “مع ازدياد ضغوطات الحياة اليومية، يستغل الكثير مواسم العطلات لقضاء رحلات في أحضان الطبيعة لتحسين الصحة النفسية لديهم. ونوفر في الراية حزم خدمات للعديد من الوجهات”.

وحول الوجهات التي يقصدها البحرينيون للاستجمام، أجاب”هناك وجهات كثيرة ففي آسيا يتجه الكثيرون لتايلاند للاستمتاع أجواءها الأستوائية، وإيران أيضاً خصوصا في الشمال. وهناك الكثير من الوجهات في أوروبا أبرزها التشيك”. واستدرك قائلا: “هناك وجهات في الخليج و الوطن العربي جميلة جدا وساحرة ينقصها الترويج الإعلامي للتعريف بها. واعتقد أنها ستكون وجهات مفضلة للبحرينين إذا تم الترويج لها بشكل صحيح”.

وأكد إلى أن سياحة الاستجمام متواصلة طوال العام وتشهد إقبالاً كبيراً، وتابع “إلا أنها تنشط في المواسم والعطلات، وهناك كثير من الناس يستغلون فترات الإجازات القصيرة”.

ولفت الكنكوني إلى أن “وكالة الراية” لا تقتصر في خدماتها على حجز التذاكر فقط، بل لديها حزمة من الخدمات السياحية كحجز السكن، وترتيب الرحلات السياحية في الخارج. موضحاً أن وكالات السفر والسياحة في البحرين تشهد تنافساً محموداً يصب في مصلحة المسافر.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً