العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

الجائزة شحذت هممنا لــــــتـــــقــديــم الأفــــضــــل

حسن: نجتهد في إبراز الصور الطبية المعبرة

قال رئيس الإعلام في ديلي للعلاقات العامة، محمد المغني، إن جائزة التميز الخليجي في الإعلام الصحي فكرة رائدة لتشجيع الإعلاميين بوضع التوعية الصحية في دائرة اهتمامهم.

وبيّن أن فوز «الوسط الطبي» بالمركز الأول في فئة الملاحق الطبية شحذت همم الفريق الذي يقدم أفضل ما يمكن في كل عدد. وأضاف: «يحرص أعضاء الفريق على إجراء تقييم ذاتي للملحق في حلقة نقاشية لكل عدد يصدر للبحث عن أفضل ما يمكنه تقديم فيما يليه من أعداد».

من جهته، أكد رئيس المصورين في «ديلي»، عبدالله حسن يعقوب، أن الصور في المجال الصحي تحتاج لموازنة بين الصور الجذابة والمعبرة. وأوضح: «للصورة دور كبير في إيضاح المعنى، وتعاظم دورة الصورة مع ظهور التطبيقات الكثيرة وحسابات التواصل الاجتماعي كالإنستغرام. هذا يضع المصور أمام تحدٍ كبير لالتقاط صورة تتميز بالمواصفات سالفة الذكر».

وقال: «خلال الإعداد لملاحق “الوسط الطبي” صوّرت الكثير من الأحداث الطبية، ومن ضمنها صور تبدو مريعة وصادمة للقارئ، لكن أعمل على إبراز مثل هذه الأحداث بشكل مقبول من خلال اختيار زوايا التصوير والصور المعبرة والتي تتوافق مع مضامين المجلة».

وقدّم المغني شكره لكل من ساهم في إبراز «الوسط الطبي» بهذه الصورة المتميزة، وعلى رأسهم الفريق العامل، والفريق الإداري المساند والذي ترأسها بتول الطويل، والفريق التقني الذي ترأسها حوراء الحواج.

وأكد أن الفريق بدأ في تطبيق المقترحات والأفكار الجديدة من ناحية الموضوعات المثارة والناحية الإخراجية أيضاً. وأضاف: «نعد قراءنا الكرام بتقديم كلما هو جديد في حقل التوعية الصحية في أفضل صورة».

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً