العدد 4554 - الثلثاء 24 فبراير 2015م الموافق 05 جمادى الأولى 1436هـ

بلدية المحرق تشارك مدرسة الدير الابتدائية الاعدادية للبنات معسكر المواهب الأول

تزامناً مع الاحتفال السنوي بأسبوع الشجرة والذي يصادف 24 فبراير/ شباط من كل عام، وبحضور مدير عام بلدية المحرق صالح ابراهيم الفضالة وبعض المدراء والمسئولين في البلدية ووزارة التربية والتعليم، شاركت بلدية المحرق مدرسة الدير الابتدائية الاعدادية للبنات فعالياتها في معسكر المواهب الأول تحت شعار "الدير إبداع وإشعاع" والذي اشتمل على عدة أنشطة وبرنامج بيئية وثقافية وتوعوية تهدف إلى المحافظة على نظافة المناطق وتجميلها وغرس الشتلات فيها.

وبهذه المناسبة، ثَمًن الفضالة الدور التربوي الكبير الذي تقوم به إدارة المدرسة من أجل غرس ثقافة المحافظة على البيئة ونشر قيم العمل التطوعي وخدمة المجتمع في نفوس الطالبات من خلال تقديم ورش عمل متنوعة تساهم في تدريب الطالبات على الطريقة الصحيحة للزراعة والتشجير ونشر ثقافة نظافة الصفوف وساحات المدرسة وتجميلها.

وأشاد الفضالة بالعروض المميزة واللوحات الفنية الرائعة المقدمة من الطلبة والطالبات الموهوبين والموهوبات المشاركين في المعسكر الأول للمدرسة والتي تعبر عن أهمية المحافظة على نظافة البيئة ونشر ثقافة التشجير وزيادة الرقعة الخضراء في مختلف مناطق المملكة.

من جانبها، تقدمت إدارة المدرسة بالشكر والتقدير لبلدية المحرق على الجهود المثمرة التي تبذلها من أجل تجميل مناطق محافظة المحرق والتعاون المستمر مع مختلف الجهات للارتقاء بالعمل البلدي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:31 م

      شكرا مدرسة الدير

      الشكر الجزيل لإدارة مدرسة الدير للبنات على جهودها الكبيرة في الاهتمام بأبنائنا الموهوبين. وتحية إكبار خاصة لابنة الدير أخصائية الموهبة بالمدرسة على أفكارها وتنفيذها لهذه الفعاليات الرائعة للعام الرابع على التوالي بدءا من ملتقى الموهبة والابداع الأول والثاني والثالث وانتهاءا بمعسكر الموهبة لهذا العام. هذه الفعاليات تبرز المواهب الطلابية بالإضافة للطاقات المعطاءة الكامنة في المعلمين والمعلمات من أبناء هذا الوطن، والذي نتمنى على وزارة التربية والتعليم أن تقدرهم وتحفزهم على المزيد من العطاء.

اقرأ ايضاً