العدد 4554 - الثلثاء 24 فبراير 2015م الموافق 05 جمادى الأولى 1436هـ

مراد: سكن العزاب مشكلة متجددة .. لابد من تكاتف الجميع لحلها

استقبل النائب الثاني لرئيس مجلس النواب النائب الشيخ عبدالحليم مراد في مكتبه اليوم الاربعاء (25 فبراير / شباط 2015) رئيس مجلس بلدي المحافظة الجنوبية أحمد الأنصاري وذلك للتباحث حول مشاريع المحافظة الجنوبية .

وفي بداية اللقاء رحب النائب مراد برئيس مجلس بلدي المحافظة مشيداً بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجلس البلدي ، ومقدراً لهم مساعيهم و جهودهم التي يقدمونها لأهالي المحافظة، و تم خلال اللقاء التباحث حول مشاريع البنية التحتية للمحافظة الجنوبية عامة و الدائرة الثانية خاصة ، وأوضح مراد أنه لابد من دعم الموازنة العامة للدولة و متابعة الوزارات المعنية لتقوم بتنفيذ الخطط والمشاريع و الوعود التي تم اتخاذها مسبقاً

كما استعرض النائب الثاني لرئيس مجلس النواب مشكلة سكن العزاب و التي باتت القضية الأكثر أهمية في الشارع البحريني حيث باتت تتفشى بشكل كبير في مختلف مناطق المملكة و لابد من إيجاد حلول جذرية للقضاء على هذه المشكلة و اتخاذ الإجراءات السريعة حيالها.

و في نهاية اللقاء ثمن النائب عبدالحليم مراد على دور المجالس البلدية التي تسعى جاهدة لتحقيق مطالب المواطنين ، و لابد أن يكون هناك تعاون مستمر بين السلطة التشريعية من قِبل الحكومة الموقرة و بين المجالس البلدية للوصول إلى الأهداف المشتركة و تحقيق آمال المواطنين .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:52 ص

      ظاهرة مقرفة

      لابد من الحكومة ان تمنع هذه الظاهرة ،، كيف يجتمع عمال اجانب اسييويين في منازل وسط القرى ،، اليس هناك غيرى على اهاليكم وبناتكم
      العتب على المؤجر ومن سمح له

    • زائر 1 | 7:46 ص

      سؤال

      ماذا حصل بعد حريق مبني سكن العمال في فريق المخارقه؟ هل يجب قبول كلما يقال؟

    • زائر 3 زائر 1 | 12:11 م

      لماذا لم يهتم للموضوع سوى النائب محمد الجودر؟

      الآن وبعد أن وجه مجلس الوزراء لاتخاذ الإجراءات اللازمة نطقت يا سعادة النائب؟ لماذا لم تصرح حينها عندما وقف النائب محمد الجودر وحيداً يطالب بتخصيص سكن للعزاب خارج الأحياء السكنية؟

اقرأ ايضاً