العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

جامعة البحرين تجدد الدعوة لتسجيل الخريجين في حفل التخرج

دعت جامعة البحرين مجدداً الطلبة الخريجين من الدفعات 2007/2008 إلى 2013/2014 إلى المبادرة بالتسجيل الإلكتروني في برنامج حفلات التخريج المقرر إقامتها ابتداءً من 11 من أبريل المقبل.

ووفقاً لإحصائيات عمادة القبول والتسجيل، فقد تجاوز عدد الخريجين الراغبين في حضور حفل التخرج أكثر من 3000 طالب وطالبة حالياً. ومن المقرر أن يرتفع العدد في الأيام القليلة المقبلة.

وكانت الجامعة قد أعلنت في وقت سابق للخريجين في الدفعات المذكورة، من الحاصلين على شهادات البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه، سواء في جامعة البحرين أو كلية العلوم الصحية (التي اندمجت في وقت سابق مع جامعة البحرين) تسجيل رغبتهم في المشاركة في حفل التخريج عبر الرابط الخاص في موقع الجامعة www.uob.edu.bh في الفترة من 4 إلى 28 فبراير 2015، واتباع التعليمات المطلوبة في استمارة التسجيل. وستـُرتب دفعات الخريجين وفق جدول يُعلن عنه لاحقًا .

وأكدت اللجنة المنظمة على الخريجين الراغبين حضور حفلات التخريج طباعة البيانات المطلوبة وأخذها إلى واحد من محلات الخياطة الأربعة المعلن عنها في الموقع الرسمي للجامعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك حتى يجري تسجيلهم رسمياً كراغبين في حضور الحفلات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:51 م

      شهاده بدون فايده

      هههههههههههه كلش مافي نظام عندكم . بدال هالحفله وظفوونا 4 سنوات دراستنا واخر شي قاعدين بالبيت

    • زائر 1 | 8:51 ص

      مسخره 7 سنوات بعدين اتسوون حفلة التخرج

      عاد ويش برامجكم .. راح اتقصون عليهم يلبسون لباس التخرج بعدين اتقعدونهم على الكراسي وبس اتنادون باسم الكليه واتوقفونهم بس تصفيق ليهم واتقعدونهم فقط قيام قعود ... كلش مسخره .. 8 سنوات وتوكم مفتكرين . ليش ما اتسوون سنويا ..

اقرأ ايضاً