العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

البلدي عاشور يتفقد احتياجات حدائق وممشى عالي

الجنبية - المجلس البلدي المنطقة الشمالية  

تحديث: 12 مايو 2017

تفقد عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور أهم احتياجات حدائق وممشى منطقة عالي وذلك في جولة ميدانية لحديقة عالي الكبرى وحديقة الشفاء وممشى عالي برفقة رئيس قسم المنتزهات والحدائق في البلدية الوسطى سابقا محمد جواد وأخصائي المنتزهات علي الفرحاني.

وأوضح عاشور أنه " تم رصد أهم الاحتياجات المتمثلة في صيانة وتبديل المرافق العامة والحمامات في الحديقتين والممشى حيث كانت الأبواب والمقاعد مكسورة بالإضافة إلى الحاجة إلى صيانة الإنارة ".

وشدد على ضرورة " تحمل المواطنين مسئوليتهم في الحفاظ على المرافق والممتلكات العامة التي هي ملك عام للجميع"، داعيا الجهات المعنية إلى " توعية المواطنين وتكثيف الحملات التثقيفية بشأن المحافظة على الممتلكات العامة ".

ودعا عاشور مرتادي الحديقتين والممشى إلى " التعاون مع حراس الأمن والعاملين والتبليغ عن المخربين الذين يقومون بالسرقة والتكسير والتخريب وتهديد الحراس".

وثمن عاشور " اهتمام وحرص أغلب المواطنين على المرافق والممتلكات العامة بالمنطقة، مستنكرين ما يقوم به البعض من تكسير وتخريب وبالتالي سيشمل الضرر للجميع مما يشكل خسارة لأبناء المنطقة وتكبيد الدولة الخسائر المادية والاقتصادية ".

كما دعا أهالي منطقة عالي إلى " التعاون مع جميع الجهات سواء المجلس البلدي أو الجهاز التنفيذي من خلال التبليغ عن أي جوانب القصور في بعض المنشآت والحدائق أو المرافق الخدمية، وذلك من أجل سرعة صيانتها أو جعلها صالحة للاستخدام العام ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:50 ص

      نبي ممشى للمناطق اللي صوب كرانه وابو صيبع

      نبي ممشى ثاني غير الدراز لان مال الدراز مايخلون الواحد يمشي براحته
      ياريت يسوون لينا قريب من ابوصيبع او جنوسان يعني بهي المناطق ويكون ممشى فقط بدون حدايق

اقرأ ايضاً