العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

وزير الصحة يبحث التعاون في المجال الصحي مع السفير الاردني

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى مملكة البحرين محمد سراج وذلك لبحث أوجه تعزيز التعاون في المجال الصحي بين البلدين.

وفي مستهل اللقاء رحب وزير الصحة بسعادة السفير الأردني وأشاد بعمق العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية وبالأخص على مستوى قيادتي البلدين وشعبهما الشقيقين، مؤكداً على ما تشهده هذه العلاقات الأخوية من تميز وتطور خاصة في مجالات تعزيز التعاون على صعيد التدريب وتبادل الخبرات الطبية المتخصصة والسياحة العلاجية.ومن جانبه أشاد السفير الأردني محمد سراج بالعلاقات الثنائية ومذكرات التفاهم التي تربط بين البلدين، معرباً عن إعتزازه العميق بالروابط المشتركة العريقة بين المملكة الأردنية الهاشمية ومملكة البحرين ومجالات التعاون المثمر بين البلدين في شتى المجالات.

وقد قدم السفير الأردني خلال الزيارة لوزير الصحة لمشاركة مملكة البحرين ممثلة بوزارة الصحة في أعمال مؤتمر سرطان الثدي في الوطن العربي 2015 والذي تستضيفه المملكة الأردنية الهاشمية تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال المعظمة رئيس هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان وبحضور سمو الأميرة دينا مرعد الرئيس الفخري للبرنامج الأردني لسرطان الثدي وذلك خلال الفترة من 22 إلى 23 من مارس / آذار القادم.

حيث يهدف المؤتمر وهو الأول من نوعه في العالم العربي إلى توضيح خارطة الطريق اللازمة لتأسيس برامج وطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي والوقاية منه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي ختام الزيارة تقدم وزير الصحة بجزيل الشكر والتقدير السفير الأردني على الزيارة، معرباً عن تمنياته للسفير بكل التوفيق والسداد، كما وأعرب السفير الأردني من جهته عن بالغ شكره وتقديره لوزير الصحة على حسن الإستقبال والترحيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً