العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

محافظ الشمالية يعرب عن ترحيبه وتشجيعه لجميع الفرص الاستثمارية بالمحافظة

الجنبية - المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل محافظ الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور الرئيس التنفيذي لبيت الانماء العقاري رجل الأعمال سليم الياس عبدالعزيز ومدير الشئون الادارية والموارد البشرية خالد إبراهيم العمادي، حيث بحثا مع المحافظ إمكانية تنفيذ مشروع إسكاني على مساحة قدرها مليونين قدم مربع في المنطقة الغربية من المحافظة، باستطاعتها استيعاب ما يقارب الـ 600 وحدة اسكانية وباسعار تتناسب ودخل الفرد البحريني وبحسب الاشتراطات التي تقدمها وزارة الاسكان بالنسبة للسكن الاجتماعي.

وقد أعرب محافظ الشمالية عن خالص سروره لمثل هذه المبادرات والمشاريع التي يتقدم بها القطاع الخاص في مملكة البحرين خاصة فيما يتعلق بالاستثمار في مشاريع الإسكان والذي يعتبر من الأوليات بالنسبة للمواطن، مباركاً لبيت الانماء العقاري مشاريعه التنموية التي عززت مكانته في السوق البحريني كإحدى المؤسسات ذات الخبرة الكبيرة في توفير الحلول العقارية المختلفة.

ودعا وزارة الاسكان للعمل على إصدار التراخيص اللازمه للمشروع حال تم الانتهاء من جميع الدراسات لإقامته وذلك كونه من المخططات التي يسعى بيت الانماء للمساهمة بها في برنامج السكن الاجتماعي الذي تنفذه وزارة الاسكان.

وأشاد العصفور بالجهود التي تبذلها وزارة الإسكان وبين ان المشروع الذي سيحوي ما يقارب الـ 600 وحدة اسكانية سيكون خطوة مكملة للمشاريع الإسكانية للوزارة لتنفيذ ما يقارب الـ 6174 وحدة اسكانية حتى العام 2016، سيكون نصيب المحافظة الشمالية بحسب خطط وزارة الاسكان 1224 وحدة موزعة في جميع مناطق المحافظة، بالإضافة إلى 2000 وحدة في المدينة الشمالية ضمن مشروع السكن الاجتماعي.

حضر اللقاء مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع علي العربي والقائم بأعمال رئيس العلاقات العامة بالمحافظة مالك الغسرة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً