العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

وزير شئون الإعلام ينوه بالشراكة الوثيقة بين الحكومة والقطاع الخاص

استقبل وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي بمكتبه اليوم الإثنين (23 فبراير/ شباط 2015) عضو الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لدول مجلس التعاون الخليجي رجل الأعمال كاظم السعيد.

وقد رحب الوزير برجل الأعمال، مشيداً بالدور الذي يضطلع به رجال الاعمال والمستثمرين في المملكة وإسهاماتهم الطيبة في دعم الاقتصاد الوطني، منوها بأهمية المبادرات التي يقوم به القطاع الخاص في زيادة معدلات التبادل التجاري والاستثماري بين مملكة البحرين ومختلف الدول الشقيقة والصديقة.

كما نوه الوزير عيسى بن عبدالرحمن الحمادي بالشراكة الوثيقة القائمة بين الحكومة والقطاع الخاص والتي أسهمت في الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتنويع قاعدته لمستويات متقدمة، متمنيا له كل التوفيق والسداد.

من جهته اطلع كاظم السعيد الوزير على نظام الهيئة الاستشارية لمجلس التعاون وآلية العمل بها والجهود التي تقوم بها في دراسة الموضوعات المكلفة بها من جانب المجلس الأعلى وتقديم المرئيات بشأنها بما يخدم مسيرة العمل الخليجي ويعزز مسيرة العمل المشترك ، فيما اشاد سعادة الوزير بجهود الهيئة وأعضائها متمنيا لرجل الاعمال كاظم السعيد التوفيق في كل المهام والجهود التي يقوم بها لخدمة الوطن وتمثيله في هذا المحفل الخليجي الهام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً