العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

وزير الإسكان يبحث تعزيز التعاون مع مجلس النواب

المنامة – وزارة الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس كل من النائب جلال كاظم، والنائب غازي رحمة، والنائب عبد الحميد النجار أعضاء المجلس النيابي، حيث تم خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع المتعلقة بمستجدات الملف الإسكاني.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بشأن متابعة المتطلبات الإسكانية بالمحافظة الشمالية، وذلك في أعقاب الزيارة التي قام بها وفد من أهالي المحافظة إلى سموه مؤخراً، حيث جرى استعراض المشاريع التي تنفذها الوزارة بالمحافظة الشمالية، بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية المقررة بهذه المحافظة.

كما تطرق اللقاء إلى سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الإسكان والمجلس النيابي، حيث أعرب وزير الإسكان عن تطلعاته لتعزيز أطر التعاون المشترك مع مجلس النواب، باعتبار ملف السكن الاجتماعي يمثل قاسماً مشتركاً بين الوزارة والمجلس، بهدف تحقيق حلول تكفل استدامة الملف الإسكاني.

من جانبهم أعرب أعضاء مجلس النواب عن تقديرهم للجهود التي تبذلها الوزارة من أجل حلحلة الملف الإسكاني والخطوات التي تتخذها في هذا الشأن، مبدين استعدادهم التام للتعاون مع الوزارة لتحقيق أهداف الخطط الإسكانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً