العدد 4552 - الأحد 22 فبراير 2015م الموافق 03 جمادى الأولى 1436هـ

رجب تبحث احتياجات الجنبية في لقاء مع الجنبية الخيرية

الجنبية – المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

بحثت عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثلة الدائرة السابعة بدور رجب أهم احتياجات وطلبات أهالي منطقة الجنبية من المشاريع الخدمية، وذلك في لقاء مع ممثل جمعية الجنبية الخيرية توفيق السعيد.

وأكدت رجب خلال اللقاء على " أهمية التواصل مع الجهات الأهلية تفعيلا للمشاركة المجتمعية من أجل الدفع بالمشاريع الخدمية في الدائرة ".

وأضافت " أنها ستسعى من أجل تلبية الطلبات المرفوعة والدفع بها وفق ما تمتلكه من صلاحيات في حدود الاختصاصات المبينة في القانون ".

وتابعت رجب " هذا اللقاء لن يكون الأخير بل ستستمر اللقاءات في الفترة المقبلة من أجل المتابعة والاستمرار في الاطلاع على المزيد من احتياجات المنطقة ".

وعن أبرز احتياجات منطقة الجنبية، أوضح ممثل جمعية الجنبية الخيرية أن " أهم احتياجات أبناء المنطقة هو حل المشكلة الإسكانية وحل أزمة تكدس الشاحنات ".

وأضاف " كما أن من أبرز الطلبات حل مشكلة المقر المؤقت للجمعية الخيرية وإنشاء مركز اجتماعي شبابي ومركز آخر للمتقاعدين بالإضافة إلى مركز اجتماعي ثقافي للنساء ".

وتابع ممثل الجمعية " وتحتاج المنطقة لإنشاء مسجد ثان وإنشاء مواقف سيارات للمسجد الحالي وإنشاء مدرستين إعداديتين واحدة للبنين وأخرى للبنات بالإضافة إلى إنشاء محلات تجارية في طريق 7519 وتنفيذ مشروع الصرف الصحي في مجمعي 575 و 571 ".

وشددت رجب في نهاية اللقاء على " ضرورة الاطلاع على الاجتماعات السابقة المنعقدة بين المجلس والأهالي وأهم التوصيات المرفوعة فيها من أجل وضع برامج المجلس الخاصة بمنطقة الجنبية ومناقشة الاحتياجات وفق البرنامج المطروح ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:29 ص

      ياليت بن رجب تتابع موضوع اراضي سار

      ياريت من بن رجب متابعة موضوع تصنيف اراضي سار الجنبيه وهي في نفس المجمع 575 مع وزير التخطيط العمراني لانه قد ضاقت بنا الدنيا ياسعاده النائبه ولا نعرف نتجه الى من

اقرأ ايضاً