العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ

فاست لينك تواصل رعايتها للرياضة البحرينية

تعقد شركة فاست لينك البحرين مؤتمرا صحفيا مساء هذا اليوم بفندق الشراتون تعلن فيه عن تكريمها ومواصلة رعايتها للفريق البحريني لسباقات الكارتينغ إذ سبق لفاست لينك أن رعت هذا الفريق سابقا عند مشاركته في بطولة البحرين الوطنية للكارتنغ.

ويذكر أن الفريق البحريني للكارتينغ قد أحرز قبل أيام المركز الأول في سباق السبرينت على مضمار حلبة برو ريستغ بدولة الكويت محرزا أفضل توقيت بعد أن أحرز راشد المعمري المركز الأول ونجاشي رشدان المركز الثاني ومحمد عبدالعزيز ثالثا لتكون المراكز الثلاثة بحرينية خاصة.

وأكد المدير العام لشركة فاست لينك عبدالرحيم الدلاور سعي الشركة بأن تكون سباقة في دعم الأنشطة الرياضية على مستوى المملكة عبر تقديم الرعاية الماسية للكثير من الاتحادات والمسابقات في الموسم الماضي والحالي إذ كانت الشركة هي الراعي الماسي لنهائي كأس الملك في الموسم الماضي وأخيرا وليس آخراً لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة للموسم 2013/2014 هي إحدى هذه المبادرات للشركة.

وكشف الدلاور عن مساعي الشركة للمساهمة في تكريم المميزين من الرياضيين وأصحاب الانجازات التي ترفع اسم المملكة عاليا والمواصلة في دعم المجال الرياضي بشكل أكبر مستقبلا.

العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً