العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ

قطر والسعودية يتوجان بلقب «3 أون 3» السلاوي للرجال والشباب

منتخبنا الوطني للشباب يكتفي بالوصافة الخليجية

اختتمت مساء أمس (السبت) منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي «3 أون 3» الثالثة للرجال والأولى للشباب والتي استضافتها مملكة البحرين في الفترة من 19 حتى 21 فبراير/ شباط الجاري، وذلك على ملعب صالة زين البحرين الرياضية بأم الحصم بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية و بواقع فريقين لكل منتخب على مستوى فئة الرجال وعلى مستوى فئة الشباب.

وقد حقق المنتخب القطري بطولة الرجال بعد تغلبه على المنتخب السعودي في اللقاء الختامي الذي جمعهما أمس بنتيجة 21 مقابل 13 فيما نال منتخبنا الوطني المركز الثالث في هذه الفئة.

ونال المنتخب السعودي المركز الأول في فئة الشباب بعد فوزه الصعب على المنتخب البحريني بنتيجة 22 مقابل 20 في اللقاء الختامي، فيما حل بالمركز الثالث المنتخب الإماراتي.

وفي الختام توج خالد الخياط أبطال البطولة الخليجية في احتفالية مبسطة أقيمت على ملعب الصالة الرياضية بأم الحصم بمشاركة الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني وعدد من الضيوف وأعضاء مجلس الإدارة.

وقد أعرب الخياط عن شكره وتقديره لكل المجهود المبذولة في إنجاح الحدث الخليجي وبارك للأبطال النتائج التي تحققت، مؤكدا أن البحرين نجحت في تنظيم بطولة «3 أون 3» وأضافت في رصيدها المزيد من النتائج التنظيمية الطيبة.

العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً