العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ

سيدات البولينج يتطلعن للذهب والفضة والبرونز بدورة المرأة الخليجية

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

21 فبراير 2015

ترنو لاعبات منتخبنا الوطني للسيدات للبولينج إلى التقلد بالذهب والفضة والبرونز في منافسات الدورة الرابعة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي والتي تستضيفها العاصمة العمانية (مسقط) من 8 إلى 18 مارس/ آذار المقبل بعد أن فزن باللقب وتربعن على صدارة الترتيب في مسابقة البولينج بالنسخة الماضية التي استضافتها البحرين العام 2013 بعد نيلهن 10 ميداليات بينهن 5 ذهبيات و3 فضيات وبرونزيتين.

ويمثل منتخبنا الوطني للبولينج 4 لاعبات اختارهن المدرب الكوري (لي) ومساعده خليفة خلفان وهن نادية عقيل، ماجدة طاهر، فاطمة خالد، دانة يعقوب.

وقال أمين سر الاتحاد البحريني للبولينج فريد طه أن اللاعبات يتدربن بكل جدية وحماس من أجل الاستعداد الأمثل لخوض غمار منافسات الدورة الخليجية، مشيراً إلى أن اللاعبات يتدربن باستمرار طوال العام بمعدل مرة أو مرتين في الأسبوع، ومع قرب انطلاق أي استحقاق خارجي فإنهن يتدربن بواقع 4 إلى 5 أيام في الأسبوع إما على صالة عوالي أو صالة أوزون.

وقال طه إن القائمة تم اختيارها بناء على وجهة نظر المدرب ودون أي تدخل من قبل أعضاء مجلس الإدارة، معرباً عن تفاؤله بتحقيق نتائج إيجابية في الدورة عطفا على ما تتمتع به اللاعبات من إمكانيات ومستوى متطور من خلال الخبرة التي اكتسبنها سواء على الصعيد المحلي او الخارجي.

وأضاف «نأمل أن تظهر اللاعبات بالمستوى الأمل لتشريف رياضة البولينج البحرينية، فحظوظنا جيدة، ولكن المنافسة ستكون قوية، فالمنتخب الكويتي يعد أحد أبرز المرشحين للمنافسة على خطف أكبر عدد من الميداليات وباقي المنتخبات الأخرى شهدت تطوراً في المستوى ولذلك ينبغي على لاعباتنا أن يتسلحن بالعزيمة والإصرار ويقدمن أفضل ما لديهن لإحراز أفضل النتائج المشرفة».

وأكد طه أن الاتحاد سعى لتوفير كافة أشكال الدعم والمساندة للمنتخب ليمهد أمامه الطريق لتحقيق أفضل النتائج والمستويات، مشيراً إلى أن منتخبات البولينج البحرينية معروفة بمستواها المتميزة على الصعيد الخليجي وهو على ثقة كبيرة بأن اللاعبات سيقدمن أفضل ما لديهن لإحراز أكبر عدد ممكن من الميداليات.

العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً