العدد 4550 - الجمعة 20 فبراير 2015م الموافق 01 جمادى الأولى 1436هـ

"الأوقاف الجعفرية" تعلن عن افتتاح المركز الشامل لخدمات المراجعين

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن عبدالحسين العصفور عن افتتاح المركز الشامل لخدمات المراجعين في المقر الرئيسي لمقر الإدارة في العاصمة المنامة.

ويأتي المركز الشامل لخدمات المراجعين ضمن توجيهات القيادة الحكيمة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتنفيذاً لخطة الإصلاح الشاملة للإدارة التي تهدف لتفعيل ثلاثية الشراكة والشفافية والتنمية بهدف التواصل الإيجابي المرن مع المراجعين في فترة قياسية مستقبلا، وهذا المركز هو ثمرة جهود ممتدة طيلة العام الماضي.

وأوضح العصفور بأن مركز خدمات المراجعين يعد الأول من نوعه في تاريخ الإدارة، ويقدم حزمة خدمات متكاملة تحت سقف واحد، حيث يهدف المركز بشكل رئيسي إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، إذأنه يتصل مباشرة بجميع الأقسام المعنية في الأوقاف الجعفرية ومرتبط الكترونياً مع كافة أقسام الإدارة.

ويقدم المركز العديد من الخدمات من ضمنها استقبال طلبات المساجد والمآتم والحسينيات، وطلبات الإيجارات والخدمات الهندسية والصيانة المتصلة بإدارة الأوقاف الجعفرية، كما يقدم طلبات الاستئجار للعقارات الوقفية بأنواعها كافة.

ويشرف على مركز خدمات المراجعين فريق عمل مؤهل، يتم تدريه باستمرار لإنجاز هذه المعاملات على نحوٍ عالٍ من الدقة والتميز، ويتزامن هذا المركز مع العديد من المبادرات لتحسين وتسريع جودة الخدمات المقدمة من الأوقاف وعلى رأسها اختصار النطاق الزمني لإنجاز المعاملات وتحديد سقف للرد على كل معاملة، ومن خلال منظومة العمل المتكاملة سيتم الوقوف على التحديات والمعوقات التي تواجه الإدارة وبالتالي السعي الجاد للتغلب عليها بسرعة قياسية.

ويعد هذا المركز الأول من نوعه حيث أنه يفتتح للمرة الأولى في تاريخ الأوقاف الجعفرية، وقد أنشأ بأرقى المواصفات الجمالية الفنية والتكنولوجية، فضلاً عن الإمكانات البشرية ضمن خطة طموحه للإصلاح والتطوير الشامل في الأوقاف الجعفرية.

وأوضح رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية أن الإدارة ماضية في توفير المزيد من الخدمات خلال المرحلة المقبلة على نطاق أوسع لتقديم أفضل الخدمات بمستوى عالٍ من الحرفية والإنجاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:15 م

      والى الامام ياإدارة الأوقاف

      بارك الله في توجيهات الشيخ الجليل ، ونبارك للجميع هذا التدشين والذي ان دل على شيء فإنه يدل على وضوح الهدف وطموح الجميع وخصوصا شباب الاوقاف لتسهيل المهمات على المراجعين بأقل وقت ان شاء الله.

    • زائر 4 | 10:39 ص

      نتمنى ما تكون شكليات فقط

      نتمنى الأداء مثل المظهر الأنيق إلي مختارينه، لأن ما يهم المراجع الكفاءة والسرعة في الحصول على الخدمة

    • زائر 3 | 10:11 ص

      Apple

      الأجهزة أبل يا جماعة الخير أبل.. فلووووووووس..

    • زائر 1 | 8:41 ص

      بلي

      والمفصولين ........

اقرأ ايضاً