العدد 4550 - الجمعة 20 فبراير 2015م الموافق 01 جمادى الأولى 1436هـ

"الأشغال": العمل على استيعاب موظفي بلدية الوسطى في الوظائف الشاغرة بالوزارة

المنامة – وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني: 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت لجنة إعادة توزيع موظفي بلدية المنطقة الوسطى برئاسة الوكيل المساعد للموارد والمعلومات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني الشيخ ناصر بن محمد آل خليفة اجتماعاً تم خلاله مناقشة أوضاع موظفي بلدية المنطقة الوسطى (سابقاً)

وأفاد الوكيل المساعد للموارد والمعلومات بأن اللجنة منذ تشكيلها قامت بالنظر في المساحة الجغرافية لكل محافظة والتوزيع الجديد على أساس الكثافة السكانية والمساحة ، مؤكداً على أن اللجنة تسعى إلى استيعاب الموظفين بحسب المؤهلات الأكاديمية والخبرات الوظيفية لكل موظف في الوظائف الشاغرة في الهياكل التنظيمية للبلديات وبقية قطاعات الوزارة ، بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء الموقر بهذا الخصوص.

مشيرآ إلى أن اللجنة مكونة من مدراء الوزارة وممثلين من ديوان الخدمة المدنية ووزارة المالية لتتمكن من إنجاز المهام الموكلة إليها بأحسن صورة. كما تم تعيين فريق عمل ليقوم بالمتابعات اليومية مع الجهات المختصة. مضيفا بأن اللجنة ستقوم برفع تقرير بشأن نتائج أعمالها إلى سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 11:18 ص

      الى سعادة الوزير المحترم

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي سعادة الوزير واللجنة الموقرة أرجو من سعادتكم ان تجتمع اللجنه مع موظفين الوسطى قبل التقرير في مصيرهم الوظيفي لانه بعض الموظفين ترغب بتقاعد او تغيير وظائفهم لان الوظائف ليست حسب مؤهلاتهم او تخصصهم ولكم مني جزيل الشكر والاحترام

    • زائر 6 زائر 5 | 2:07 م

      موظفين الشمالية شلون؟

      نرجوا من سعادة الوزير حل مشكلة الموظفين اللي صار لهم سنين ينتظرون درجاتهم الظاهر غير مرغوب في بالبلدية الشمالية يا ليت تنقلهم لوزارة الأشغال بدل هالمذلة، البلدية الشمالية مقبرة الكفاءات وللاسف الجمبازية هم أحسن ناس.

    • زائر 3 | 8:53 ص

      ياسعادة الوزير قبل ما تثبت موظفي الوسطى ثبت موظفيكم أولاً

      العديد من موظفي وزارة الأشغال غير مثبتين لا على و ظائفهم ولا على المسميات الوظيفية التي يطالب بها موظفي الوسطى ... فأبشركم نيابة عن الوزير و الوزارة لن تحصلوو على قرش أحمر طالما هناك وكيل الوزارة الذي تتكرس الرسائل على طاولته منذُ 5سنوات فمابالكم ( ضيوف غير مرحب بكم بنسبة لهم ) لذلك أتمنى منكم الوقوف على أرض صلبه بدلاً من المناشدة هنا لو هناك ... و أتحدى .....( بستطاعتهم تثبيت و تغيير المسميات الوظيفية لموظفي وزارة الأشغال و إعطاء موظفي الوسطى حقوقهم بالكامل )

    • زائر 2 | 8:00 ص

      موظفي الوسطى

      نتمنى أن يكون توزيع موظفي الوسطى حسب مؤهلاتهم ومراعاة سنوات الخبرة وإعطائهم حقوقهم الوظيفية والمميزات الموعودين فيها من قبل في بلدية الوسطى وخصوصا الذين كانوا ينتظرون ترقيات أو درجات أو تغيير مسميات بعد تغيير الهيكل الوظيفي المزعوم والذي طال انتظاره حتى ألغيت البلدية بالكامل

    • زائر 1 | 7:54 ص

      متى؟

      سؤال واحد فقط...متى تنتهي؟

اقرأ ايضاً