العدد 4550 - الجمعة 20 فبراير 2015م الموافق 01 جمادى الأولى 1436هـ

الوزير ميرزا: فخورون بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه "جيبك"

المنامة – وزارة الطاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا في مكتبة كلاً من نائب رئيس مجلس الإدارة سعد محمد العجمي والعضو المنتدب بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات يوسف عبدالرحمن الزامل وذلك بمناسبة زيارتهما للبحرين لحضور الاجتماع الاعتيادي لمجلس إدارة الشركة.

وتم خلال اللقاء الذي حضره عضو مجلس إدارة الشركة أحمد علي الشريان ورئيس الشركة الرحمن جواهري ، وتم استعراض أهمّ الإنجازات التي حققتها الشركة خلال العام المنصرم، وكذلك الجوائز لتي أحرزتها في جميع مجالات العمل بالشركة، كما ناقش الجانبان الأرقام القياسيّة المتناميّة التي تحققها الشركة على مستوى الأرباح والإنتاج والتصدير والسلامة والصحة والمحافظة على البيئة.

وقد عزا سعادّته هذه النجاحات المتصاعدة للشركة إلى الخطط الإستراتيجية المرّنة التي يضعها مجلس الإدارة الموقر، ممتدحاً في الوقت ذاته الجهود التي تبذلها الإدارة التنفيذية في تطبيق تلك الخطط والإستراتيجيات على أرض الواقع بتعاون مثالي من سائر منتسبي الشركة وموظفيها، الأمر الذي شكل منظومة عمل سلسة ومثالية تستحق الإشادة على كافة المستويات.

وعبر سعادته عن عميق إعتزازه وتقديره لأعضاء الإدارة التنفيذية وجميع العاملين بالشركة على أدائهم المتميز وتفانيهم في العمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً بأن ما تظهره هذه الإدارة من إخلاص متناهي في العمل والمتابعة كان له عظيم الأثر في تحقيق هذه الإنجازات.

وقد أعرب سعادة وزير الطاقة عن رضاه الكبير للنتائج الإيجابيّة التي تحققها الشركة على نحوٍ متنامي، مؤكداً بأن هذه الإنجازات والأرقام القياسيّة ستشهد المزيد من النمو في حال بدء تنفيذ الشركة لمشاريعها المستقبليّة التي تعوّل عليها الشركة لزيادة أرباحها وتعزيز مكانتها في هذه الصناعة الإستراتيجية التي تشهد تحديات جمّة في الأسواق العالمية. وأوضح في هذا الشأن بأن الحكومة الرشيدة تولي الكثير من الدعم لمثل هذه المشاريع الخليجية الحيوية والناجحة، مضيفاً بأن هذه الإنجازات المتميزة والمتواصلة التي حققتها الشركة هذا لم تكن لتتحقق إلاَّ بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل مؤازرة وتوجيهات قيادتنا الرشيدة التي مهدت لنا جميع سبل النجاح وجعلت من مملكة البحرين واحةً خصبة للاستثمار النافع والناجح.

وأضاف سعادّة الدكتور ميرزا بأنه ينظر بكثير من الإعجاب لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ليس فقط لكونها رمزاً لنجاح التعاون الخليجي المشترك، ولكن أيضاً لتميّز الشركة في عملياتها التشغيلية، وإنتاجها لسلع إستراتيجية عالية الجودة وسط التزام كبير بالمعايير العامية للصحة والسلامة والبيئة، بالإضافة إلى عدم إغفالها لمسؤولياتها المجتمعيّة، حيث يشهد الجميع تواجدها النشط في المجتمع وفعالياته.

ونوّه في هذا الصدد بالرعاية الأخيرة التي قدمتها الشركة لمؤتمر البحرين الدولي الثاني للمسؤولية الاجتماعية للشركات، والذي يعكس حرص الشركة والتزامها بهذا الجانب الذي ربما تغفل عنه بعض المؤسسات والشركات.

وفي ختام اللقاء،أعرب سعادة وزير الطاقة عن شكره الجزيل وتقديره البالغ للجهود الحثيثة التي يبذلها مجلس إدارة الشركة برئاسة معالي الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، والذي يقود عملية تطوير الشركة بكل مهنيّة وجدارة وخبرة.

من جانبهما، أعرب سعد محمد العجمي ويوسف بن عبدالرحمن الزامل عن شكرهما الجزيل لسعادة وزير الطاقة لتفضله باستقبالهما بكل حفاوة وترحيب، معربين عن تقديرهما البالغ للجهود اللامحدودة التي يقوم بها سعادته والتوجيهات الكريمة في تنفيذ برامج الشركة المستقبلية، حيث يلعب سعادته دوراً مهماً للتنسيق بين الشركة وحكومة مملكة البحرين الموقرة من أجل تذليل جميع المعوقات والحصول على كافّة الموافقات والتصاريح اللازمة لبدء إطلاق تلك المشاريع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً