العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى إلهام محمد عبدالله شمل، والدة عبدالله ناصر محمد الحيد، عن عمر ناهز 55 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة اليوشع بمدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 2466 طريق 602 مجمع 806 قرب مسجد سبيكة الأنصاري في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد سلمان حسن السكران، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الأربعاء) في الساعة 8:30 صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مأتم وليد الكعبة بمدينة المحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شيخة عبدالله عيسى الذوادي، أرملة المرحوم جاسم راشد الذوادي، ووالدة غانم جاسم الذوادي، عن عمر ناهز 97 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مجلس الذواودة بالحد، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 103 طريق 505 الحد 105.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى جميلة سيد يوسف العلوي، أخت زوجة سعيد محسن العرب. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحيدرية بالدراز، وللنساء في مأتم الغريب بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى رهف عدنان قضماني، والدة دعاء بنت محمد جمعة النشوان، عن عمر ناهز 43 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد السلام بالقرب من حديقة الأمير خليفة الكبرى بالرفاع، وللنساء في شقة رقم 23 مبنى 1467 طريق 2926 مجمع 929 بمنطقة الحجيات بالرفاع.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زهرة حسن علي، زوجة محمد يوسف الحمد، والدة كلٍّ من: كاظم وتوفيق وكريم وحمد وناظم ومحمود ونادر وأحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدن بالمنامة، وللنساء في مأتم بن حمد بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الدكتورة نضال نادر أحمد عبدالله، زوجة درويش علي النواخذة، وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الأربعاء) بعد صلاة الظهر في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في قاعة عائشة المؤيد بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 548 طريق 1210 مدينة حمد 1212 - الدوار 15.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم حسن أحمد، والدة كلٍّ من: عبدالعزيز، والأستاذ عبدالهادي وعبدالنبي سلمان عبدالله الحبشي، وعمّة الشيخ منصور حمادة. تقبل التعازي للرجال في مأتم جبلة حبشي، وللنساء في مأتم الزهراء (ع) - (أم حسين).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة محمد عبدالله البوفلاح، أرملة المرحوم سعيد خليفة زعل البوفلاسة، ووالدة كلٍّ من: وحيد وخليفة ومحمد، عن عمر ناهز 68 عاماً. تقبل التعازي للرجال والنساء في حي العالي مقابل البوابة الشمالية لقصر الخليج بمنطقة الدمام بالسعودية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي بن خميس الزامل الكواري، والد كلٍّ من: ناصر وخميس وماجد، عن عمر ناهز 92 عاماً. تقبل التعازي للرجال في منزل المرحوم علي بن خميس الزامل الكواري في الدوحة بدولة قطر.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:01 ص

      درازي

      اذكر ربك يا غافل . ربي ارحم جميع موتى المؤمنين والمؤمنات .. الفاتحة يرحمكم الله

    • زائر 1 | 10:16 م

      ابوحسن السموم

      «إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

اقرأ ايضاً