العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ

وزير شئون الإعلام يؤكد حرص البحرين على تطوير العلاقات مع النمسا

قال وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي إن مملكة البحرين تسير بخطوات ثابتة ومدروسة في تعزيز المسيرة الديمقراطية لتحقيق المزيد من المكاسب والانجازات والتقدم والازدهار لشعب البحرين الكريم، مؤكداً حرص مملكة البحرين على تطوير العلاقات الثنائية بين البحرين والنمسا، بما يسهم في تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقباله أمس الثلثاء (17 فبراير/ شباط 2015) وفداً نيابيّاً من جمهورية النمسا، برئاسة النائبة كريستين موتونان، الذي يزور مملكة البحرين، بحضور النائب محمد الجودر.

وأكد وزير شئون الاعلام ان مملكة البحرين حققت خطوات رائدة وانجازات كبيرة في جميع المجالات وعلى المستويات كافة بفضل المشروع الاصلاحي لملك مملكة البحرين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشار إلى أهمية مثل هذه الزيارات التي تسهم في تعزيز التعاون المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية النمسا.

من جانبه، أكد الوفد النمساوي أن هذه الزيارة تأتي بهدف بحث سبل تعزيز التعاون البرلماني، والاطلاع على التجربة البحرينية في المجالات التنموية كافة، الى جانب الاهتمام بدعم المشاريع الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين، والعمل على تبادل الخبرات.

وجرى خلال اللقاء استعراض السبل الكفيلة دعم وتعزيز آفاق التعاون بين البلدين.

ويضم الوفد النمساوي كلاًّ من: رئيس حزب الشعب النمساوي النائب راينهولد لوباتكا، عضو مجلس الشيوخ النمساوي النائب مونيكا مولفيرت، النائب جيسي لينتل، رئيسة إدارة الاتحاد الأوروبي والخدمات الدولية للإدارة البرلمانية بريجيتا برينير، سفير النمسا في الكويت والبحرين أولريخ فرانك.

العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً