العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس الوزراء يستقبل عائلتي المانع القطرية والراجحي السعودية

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح أمس الثلثاء (17 فبراير/ شباط 2015)، وفداً من عائلة المانع من دولة قطر الشقيقة يتقدمهم سليمان بن خالد المانع.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خلال اللقاء بالروابط التي تجمع شعبي مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة والتي تشكل داعماً للعلاقات الرسمية بين البلدين.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالدور الذي تضطلع به العوائل في دعم وتعزيز مسيرة مجلس التعاون.

إلى ذلك، استقبل سمو رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس، وفداً من عائلة الراجحي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة يتقدمهم الشيخ متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خلال اللقاء، عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة والتي تشكل الروابط الشعبية أحد دعائمها، منوهاً بمبادرات القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية ومنها عائلة الراجحي في الشأن الاقتصادي والاجتماعي والديني على الصعيد المحلي والخارجي.

وأكد سموه أن الحكومة حريصة على تهيئة السبل التي تشجع القطاع الخاص بمملكة البحرين والمملكة العربية السعودية على إقامة المشاريع التي تعزز الوحدة الاجتماعية الخليجية وتبرز قيم الإسلام وتعاليمه السمحة وخاصة في ظل التحديات التي تواجه الأمة الاسلامية والتي تتطلب بيان وسطية الإسلام واعتداله، فيما أشاد سموه بالدور الرائد لعائلة الراجحي في الشأن الاقتصادي بالمملكة العربية السعودية باعتبارها من العوائل التجارية العريقة في المملكة الشقيقة.

العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً