العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس الوزراء يتسلم دعوة لحضور حفل السفارة الكويتية بالأعياد الوطنية

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح أمس الثلثاء (17 فبراير/ شباط 2015)، سفير دولة الكويت الشقيقة لدى البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح عميد السلك الدبلوماسي، حيث سلم سموه الدعوة لحضور الحفل الذي ستقيمه السفارة بمناسبة الأعياد الوطنية لدولة الكويت.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خلال اللقاء، متانة العلاقات البحرينية الكويتية، مشيراً إلى أن أعياد دولة الكويت الوطنية هي أعياد للبحرين وشعبها، فالبلدان كلٌ لا يتجزأ.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن تهانيه لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً بمناسبة العيد الوطني الرابع والخمسين وذكرى يوم التحرير الرابع والعشرين، متمنياً سموه لدولة الكويت وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، خلال اللقاء، مع السفير الكويتي مسار العلاقات والتعاون بين البلدين، حيث أشاد سموه بالعلاقات التاريخية الأخوية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت وبما تشهده من تطور متنامٍ على مختلف الأصعدة، مؤكداً أن الحرص المتبادل بين البلدين على توثيق هذه العلاقات قد أسهم في تنميتها والارتقاء بها وعزز من مجالات التعاون بينهما، مشدداً على حرص مملكة البحرين على استمرار بناء وتطوير عرى التعاون الأخوي مع شقيقتها دولة الكويت والذي يقوم على أسس متينة لها أصولها المتجذرة في تاريخ البلدين.

من جهته، أعرب عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين عن الاعتزاز بما يخصه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دوماً من دعم وإسناد للعلاقات البحرينية - الكويتية حتى غدت نموذجاً يحتذى في العلاقات بين الدول.

العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً