العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ

شهركان تستعرض همومها البلدية... و«عين الحكيم» خارج نطاق التغطية

استعرض أهالي قرية شهركان همومهم ومطالبهم البلدية، في لقاء مع مجلس بلدي الشمالية، فيما غابت عين الحكيم الأثرية، التي «دخلت ضمن نطاق الأملاك الخاصة»، كما تقول جمعية سبسب الخيرية.

اللقاء الذي احتضنته الجمعية أمس الثلثاء (17 فبراير/ شباط 2015)، بحضور كل من رئيس المجلس محمد بوحمود وعضو المجلس عن الدائرة الثانية عشرة حسين الخياط، استهدف الوقوف على احتياجات القرية وأهم المشاريع الخدمية المطلوب تنفيذها على أرض الواقع خدمة للأهالي.

تعليقاً على ذلك، قال الخياط إن العمل جارٍ على متابعة الطلبات التي تمخض عنها اللقاء التنسيقي، من أجل رفعها للجهات المعنية لدراسة إمكانية اعتمادها وفق المعايير المعتمدة ووفق الآليات المتبعة في هذا الجانب.

وبيّن أن الطلبات تنوعت من حيث حاجة المنطقة لها كخدمات عامة تمسّ الأهالي بشكل مباشر، كطلب استكمال مشروع تصريف مياه الأمطار في مجمع 1042 وطلب إنشاء ممشى، إضافة لطلب استبدال وصيانة الإنارة على الشارع الجديد المؤدي من دوار 18 بمدينة حمد لقرى مناطق الغربية والذي يحاذي منطقة شهركان، وصيانة إنارة الطريق المؤدي من دوار 19 بمدينة حمد إلى شهركان.

وأضاف «بجانب ذلك، فقد شملت الطلبات تأهيل مقبرة القرية، وإنشاء مدرسة عوضاً عن المدرسة التي أُلغيت قبل عامين في القرية»، منوهاً باللقاء الذي يأتي في سياق تواصل مختلف المؤسسات الأهلية والمناطقية مع المجلس البلدي، تفعيلاً لمبدأ الشراكة المجتمعية واستكمالاً لمسيرة التنمية البلدية والخدماتية.

العدد 4547 - الثلثاء 17 فبراير 2015م الموافق 27 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 3:25 م

      جمعيه ما تعرف شي

      شكلها جمعيه سبسب نايمه ولا تعرف شي لان عين الحكيم تم تحويلها لوزاره الثقافه للحفاض عليها رسميا وليست ملك خاص وبامكان اي شخص ان يتاكد من هالموضوع

    • زائر 9 | 2:18 م

      عدنا وعدكم خير

      بس انتو احسن منها صدد لا فيها حديقه ولا اسكان ولا بحر وشوارعها مكسره خلوها ع الله بس

    • زائر 6 | 4:50 ص

      صدقت والله

      اهني في فئة من الناس تبي مصلحتها بس وماتهمها مصالح الاخرين ولو انهم يحطون ايدهم ويا بعض كان ماصار حالنا جدي كل اراضي الديره مبيوقه والي ظلت قاموا يبيعون فيهم بأسعار خياليه وفوق المعقول

    • زائر 2 | 1:58 ص

      !!!!!!!

      رجال القريه تنظر مصلحتها فقط والفخفخه

اقرأ ايضاً