العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ

وزير الداخلية يشهد فعاليات التمرين الأمني بقيادة قوة الأمن الخاصة

من فعاليات التمرين الذي شهده الوزير أمس
من فعاليات التمرين الذي شهده الوزير أمس

شهد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح أمس الخميس (12 فبراير/ شباط 2015)، فعاليات التمرين الأمني (صقر البحرين) بقيادة قوة الأمن الخاصة، وذلك بحضور كل من رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن وقائد قوة الأمن الخاصة.

وقد اطلع الوزير على إيجاز عن التمرين، الذي يستهدف الوقوف على الجاهزية والاستعداد للتعامل مع الأعمال الإرهابية والمواقف الطارئة، وبدأ باستعراض الفكرة العامة والخاصة بالتمرين والتي تم وضعها على ضوء التهديدات المحتملة، ثم باشرت عناصر القوة المتدربة بالتطبيق العملي.

وأبدى المشاركون في التمرين، مستوى عالياً من الكفاءة في أداء الواجب وأظهروا عدداً من المهارات العملية، التي تجسد ما يتمتعون به من كفاءة عالية، حيث أشاد الوزير بالمهارات التدريبية التي اكتسبها منتسبو الوحدة في الحفاظ على الأمن والنظام العام، مثمناً كذلك أداء رجال الشرطة وتضحياتهم الغالية والتزامهم بالقانون في كل مراحل عملهم، بما يجعلهم خير مثال لمن يقوم بواجبه تجاه الوطن من أجل تأمين سلامته وتعزيز استقراره مهما تكن التحديات.

وشدد الوزير على ضرورة مواصلة الجهود المخلصة الهادفة إلى تعزيز الأمن في كل ربوع البحرين، متمنياً لهم التوفيق والسداد لخدمة الوطن وترسيخ أمنه واستقراره.

العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً