العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ

الحمادي يؤكد على أهمية الدور الإعلامي البارز لمجموعة قنوات "إم بي سي"

أكد وزير شئون الإعلام عيسى عبد الرحمن الحمادي على أهمية الدور الإعلامي البارز لمجموعة قنوات إم بي سي، باعتبارها واحدة من أبرز القنوات الفضائية العربية، حيث أسهمت بدور إيجابي في تطوير منظومة الإعلام العربي بشكل عام.

ونوه خلال استقباله اليوم الثلثاء (10 فبراير/ شباط 2015) الرئيس التنفيذي لمجموعة ام بي سي سام بارنيت بما تتمتع به هذه القنوات من برامج مختلفة ونشرات اخبارية وتقارير اعلامية منوعة وتغطيات متميزة ساهمت في ارتفاع نسبة المشاهدة لها على المستوى العربي.

وقد بحث الحمادي خلال اللقاء مع بارنيت مجالات التعاون القائم بين هيئة شؤون الاعلام وقنوات ام بي سي لاستفادة الاعلاميين البحرينيين من خبرات هذه المؤسسة الاعلامية العريقة وذلك لما تنتهجه في عملها من تطبيق احدث المعايير والنظم الاعلامية.

كما استعرض وزير شئون الاعلام خلال اللقاء آليات التعاون المستقبلي بين هيئة شئون الاعلام ومجموعة ام بي سي في مجال تنظيم الدورات التدريبية والذي سيسهم في الارتقاء بالمستوى المهني والحرفي للإعلاميين البحرينيين، مؤكدا حرص الهيئة على تعزيز وتطوير مسيرة الاعلام البحريني الذي يشهد نقلة نوعية بفضل المشروع الاصلاحي لجلالة الملك.

من جانبه أعرب بارنيت عن الشكر والتقدير للحمادي على ما تقدمه الهيئة من تسهيلات لسير عمل قناة ام بي سي في البحرين، وبالشكل الذي يمكنها من تقديم رسالة إعلامية متميزة وأعرب عن تطلعه لتطوير التعاون مع هيئة شئون الاعلام بمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:17 م

      خسارة والله

      قناة العرب مع الأسف الشديد خرجت من عندنا قناة هل مستوي . ولكن ؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً