العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ

مجلس التنمية الاقتصادية يستضيف وفداً إعلامياً من كوريا الجنوبية

المنامة - مجلس التنمية الاقتصادية 

تحديث: 12 مايو 2017

يستضيف مجلس التنمية الاقتصادية هذا الأسبوع وفدا إعلاميا من كوريا الجنوبية ضمن جهود المجلس للتعريف بمقومات اقتصاد مملكة البحرين والترويج للفرص الاستثمارية فيها وتعزيز الروابط الثنائية بين البلدين.

ويمثل أعضاء الوفد الإعلامي الكوري عددا من أبرز المؤسسات الإعلامية الكورية من ضمنها Chosun Iibo و the Korea Economic Daily و Economist، وتتبع هذه الزيارة عدد من زيارات الأعمال المتبادلة بين البحرين وكوريا الجنوبية منذ 2012 والتي تتضافر مع العلاقات القوية الثنائية بينهما. تجدر الإشارة إلى أنه وصل حجم التجارة بين البحرين وكوريا الجنوبية في 2011 إلى 364 مليون دولار أميركي.

وفي تصريح لوزير المواصلات والاتصالات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية كمال أحمد محمد بهذه المناسبة قال فيه:

"تأتي هذه الزيارة كجزء من الجهود التي يبذلها مجلس التنمية الاقتصادية لإبراز ما تتمتع به البحرين من انفتاح ومزايا اقتصادية وثقافية قوية، وستتيح هذه الزيارة لنا الفرصة لتسليط الضوء على الروابط بين البحرين وكوريا الجنوبية ولتعريف السوق الكورية بالمزايا التنافسية التي بإمكان المملكة أن توفرها للمستثمرين".

وستتضمن زيارة الوفد الكوري التي تستغرق ثلاثة أيام عقد اجتماعات ومقابلات مع عدد من ممثلي مؤسسات القطاع العام والخاص في البحرين ومن بينهم مجلس التنمية الاقتصادية ومصرف البحرين المركزي ومنطقة البحرين العالمية للاستثمار و Samsung Electronics (A.A. Bin Hindi) و Woori Bank، وبالإضافة إلى ذلك سيطلع أعضاء الوفد الإعلامي الكوري على معالم الثقافة البحرينية وسيقومون بزيارة متحف البحرين الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً