العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ

وزير "الأشغال والبلديات": إعداد دراسات متكاملة لتوفير مداخل لهورة سند والنويدرات

المنامة – وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف بمكتبة في الأشغال النائب محمد يوسف المعرفي والعضو البلدي يوسف الصباغ ممثلي الدائرة الرابعة بالعاصمة ، بحضور مدير عام امانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة.

وقد رحب وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالنائب المعرفي والبلدي الصباغ وأثنى على الجهود التي يبذلانها مع إخوانهما أعضاء مجلس النواب وأعضاء المجالس البلدية وما يتم طرحه ومناقشته خلال جلسات المجلس.

مشيداً الوزير بالدور الذي يلعبه مجلس النواب في تطوير التجربة الديمقراطية في المملكة والمجالس البلدية كونها اللبنة الأولى في المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدة مواضيع ذات صلة من ضمنها دراسة توفير مداخل إضافية للقاطنين في منطقة هورة سند وكذلكتهيئة مداخل إضافية لمنطقة النويدرات ، حيث أكد وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بأن الوزارة ستقوم بإعداد دراسات تخطيطية وفنية متكاملة.

وأضاف خلف ان الوزارة تعمل على ترجمة توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى خطة عمل للمرحلة القادمة ، حيث تسخر الوزارة امكانياتها ومواردها المختلفة لتنفيذ المشاريع والبرامج تنفيذاً لتوجيهات سموه بما يسهم في تحقيق برنامج عمل الحكومة.

من جانبه قدم عضو مجلس النواب محمد المعرفي والعضو البلدي يوسف الصباغ خالص شكرهما وتقديرهما لوزير على دعمه ومساندته الملموسة التي يتلقونها مع إخوانهما أعضاء مجلس النواب وأعضاء المجالس البلدية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً