العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

لم يطرأ أي جديد مع «آسيوي الطائرة» بشأن العالمية

فترة تسجيل المحترفين الأولى انتهت... الحلواجي:

أكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي لـ»الوسط الرياضي» أن لا شيء جديدا قد طرأ بالاتصالات القائمة مع الاتحاد الآسيوي للعبة من أجل ضمان مشاركة «أحمرنا الشاب» في «عالمية المكسيك»، وذلك بعد قرارات الاتحاد الدولي الأخيرة باعتماد التصنيف بشأن المقعدين الثالث والرابع.

وأضاف «تواصلنا مع رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة يوم 5 فبراير/شباط الجاري... إذ أكد لنا أنهم اجتمعوا مع الاتحاد الدولي وأبدوا لهم عدم ترحيبهم بالتغييرات المفاجئة التي طرأ على أحقية المنتخبات التي تترشح بعد البطل والوصيف على الصعيد الآسيوي. وأكد لنا أيضاً أنهم بانتظار قرار الاتحاد الدولي إذ لم يتم تحديد موعد فعلي لإصدار القرار... كما قال لنا (عينوا خير إن شاء الله)».

وبشأن الأنباء التي تشير إلى أن اتحاد الطائرة أنهى علاقته الرسمية مع المدرب الوطني يوسف خليفة وذلك بعد سنوات طويلة من العمل معه وآخرها قيادته للمنتخب الأول العام الماضي، رد قائلا: «علاقتنا مع يوسف انتهت من ناحية العقود، لكن علاقتنا باقية لأنه أحد أبناء اللعبة والاتحاد... وبعد كل هذه السنوات التي عمل فيها معنا من الطبيعي أن نقدم له جزيل الشكر والامتنان لأنه ساهم في تطوير المنتخبات الوطنية واللعبة ككل في البحرين».

وأضاف «التغيير سنة الحياة ونحن بالاتحاد من المستحيل أن ننسى الإنجازات التي حققها يوسف خليفة مع المنتخبات الوطنية... لكن الآن سنتجه نحو مرحلة جديدة نأمل أن نوفق فيها».

وأما بخصوص انتهاء فترة تسجيل المحترفين المخصصة لمسابقة الدوري، قال: «النظام لم يتغير بشأنها. هذه الفترة تنتهي مع آخر مباراة لكل فريق في القسم الأول... إذ بعد أن انتهت الفترة بالنسبة لأربعة أندية الأسبوع الماضي... ها هي الفترة انتهت بالنسبة لبقية الأندية التي خاضت لقاء الأمس».

وختم حديثه بالقول: «كما أن هناك فترة تسجيل مخصصة لمسابقة كأس سمو ولي العهد تبدأ بعد مسابقة الدوري».

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً