العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

سيميوني يشيد بلاعبيه... أنشيلوتي: لاعبو الريال أخفقوا

بعد رباعية أتلتيكو في مرمى ريال مدريد

أعاد الأرجنتيني دييجو سيموني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الفضل للاعبيه في الفوز العريض الذي حققه فريقه برباعية نظيفة على منافسه ريال مدريد مساء أمس الأول (السبت) في المرحلة الـ 22 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقال سيميوني: «اللاعبون يمثلون الجزء الأهم في هذه المباراة... المباراة كانت انعكاسا حقيقيا لتصوراتنا... لقد كانت مباراة رائعة تمكن اللاعبون من خلالها إبراز قدراتهم».

وأضاف المدرب الأرجنتيني قائلا: «نحمل نحن المدربين العديد من الأفكار المختلفة ولكن الأهم من هو الأقدر على تنفيذها... لدي مجموعة من اللاعبين يستطيعون ترجمة هذه الأفكار».

وتابع قائلا: «لدينا طريق مرسوم نسير عليه وهو المنافسة مباراة بمباراة... لا نعرف اللعب أو التفكير بطريقة أخرى».

من جانبه، أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن جميع لاعبيه أخفقوا بشكل كامل في المباراة التي جمعت فريقه بغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «ماركا» الاسبانية: «لقد أخفق الجميع... لم يكن هناك لاعب واحد قدم أداء جيدا في المباراة... علينا أن نغير من أدائنا».

وأضاف «يجب علي أن أتمتع بالهدوء... أتحمل المسئولية كلها... إنها المباراة الأسوأ التي لعبناها منذ جلوسي على مقعد المدير الفني».

وأردف قائلا: «من السهل قراءة ما حدث تحديدا في هذه المباراة... أتلتيكو فاز لأنه تفوق في كل نواحي اللعب: في القتال على الكرة ومستوى الأداء والتنظيم... لم نتحرك بشكل جديد ولم نقم بالضغط اللازم... لم نقم بأي هجمات مرتدة ولم نفعل شيئا اليوم... علينا أن نرى ماذا حدث في الأيام المقبلة... من الواضح أنه يجب علينا أن نغير الأداء».

وأعرب أنشيلوتي عن ثقته في لاعبيه، مشيرا إلى أن ريال مدريد حقق أفضل انتصارات في تاريخه بعد هزيمته أمام أتلتيكو وريال سوسيداد في المرحلة الأولى من بطولة الدوري للموسم الجاري.

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً