العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

الدورة الإقليمية للتخطيط والإدارة المالية تنطلق اليوم

تنطلق صباح اليوم فعاليات الدورة الإقليمية لدول غرب آسيا بالتعاون مع الاتحاد الدولي «FIFA» وتعنى بالتخطيط والإدارة المالية، بمشاركة ( 35 ) دارساً يمثلون الادارات المالية باتحادات السعودية والامارات وقطر وعمان والكويت والاردن وفلسطين والعراق واليمن ولبنان وسورية وايران، بالاضافة لممثلين عن اتحاد الكرة.

وسيحاضر في الدورة السويسري كريستوف سوبغير رئيس الدائرة المالية بالاتحاد الدوليبالاضافة لوفد من مكتب التطوير في غرب آسيا التابع للاتحاد الدولي والذي يضم ماجد العبوة مدير مكتب التطوير الاقليمي ومنير اسماعيل وسليمان سليم وبكر الزاغة.

واكتمل مساء أمس وصول جميع الوفود المشاركة إلى مطار البحرين الدولي اذ كان في الاستقبال فريق من العلاقات العامة بالاتحاد، ساهم في تسهيل مهمتهم والوصول إلى مكان الاقامة الذي تقرر بفندق الريجينسي الذي سيستضيف أيضاً فعاليات الدورة.

وتمنى الامين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل محمد لكافة الوفود المشاركة طيب الاقامة في بلدهم الثاني مملكة البحرين، مؤكداً حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على إنجاح فعاليات الدورة التي ستناقش العديد من الموضوعات الهامة أبرزها ما يتعلق بالانظمة المالية وكيفية إدارة الاقسام المالية والتخطيط الاستراتيجي في هذا الاطار.

وأكد حسن إسماعيل محمد أن استضافة الاتحاد البحريني لكرة القدم لهذه الدورة يأتي تجسيداً لثقة الاتحاد الدولي «FIFA» بالبحرين واعتبارها عصباً حيوياً لنجاح انشطة الاتحاد في القارة، مشيراً إلى توجيهات سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس الادارة بانجاح الحدث المقبل.

واعتبر الأمين العام أن أهمية الدورة تكمن في تطوير الاساليب والطرق المتبعة للتخطيط والادارة المالة باتحادات غرب آسيا، وتقنين تلك العملية بما يتوافق مع النهج القائم بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً