العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

داركليب يختتم مبارياته بالقسم الأول بانتصار سادس

اختتم نادي داركليب مبارياته في القسم الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بتحقيق فوزه السادس (مقابل خسارة واحدة) وذلك على حساب منافسه الشباب وبثلاثية نظيفة، ليرتقي للنقطة رقم (16)، فيما ظل منافسه بلا نقاط. وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من سيدجعفر حسين وجعفر إبراهيم بواقع: (25/14، 25/17، 25/21).

وبالعودة سريعاً للمباراة، نرى أن داركليب كان الطرف الافضل منذ البداية مستفيداً من التنويع في مصادر تحقيق النقاط وبالذات من الصد والهجوم. إذ كانت النقاط تأتي من مختلف اللاعبين مع تميز ملحوظ للمحترف جبريل، فيما عانى الشباب من معاناة في التخليص على رغم استفادته نسبياً من الإرسال.

في الشوط الثاني، كان التكافؤ حاضراً حتى (12/12)، إذ عول داركليب على جبريل وبدرجة أقل محمد يعقوب وعلي إبراهيم، فيما استفاد الشباب من نقاط حققها حسين يوسف وحسين هرونة طبعاً دون نسيان أخطاء الإرسال ولمس الشبكة التي ارتكبها بكثافة منافسه.

غير أن داركليب رفع مستوى الأداء بفضل نقاط حققها ضاربو الأطراف، وبفضل الاعتماد على وسط الشبكة سواءً تعلق ذلك بمحمود عبدالواحد أو محمد يعقوب من مركز (3) أو البديل محمد إبراهيم وأيمن عيسى، وهذا قاد «العنيد» لحسم الشوط بنتيجة (25/17). وشهد الشوط دخول سيدأحمد حيدر أيضاً.

في الشوط الثالث، أجرى مدرب داركليب التونسي طارق العوني تغييرات جديدة بهدف توزيع الجهد على كل اللاعبين، وعلى رغم أن حسين هرونة قدم مردودا فنيا طيبا أهّل فريقه للبقاء جنباً إلى جنب مع منافسه الذي ارتكب بعض الأخطاء المباشرة من مختلف اللاعبين، إلا أن «أبناء الدار» استعاد أفضليته بعد عودة التركيز للاعبيه حتى انتهى الشوط بخطأ بتنفيذ الإرسال من الشباب بنتيجة (25/21).

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً