العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

نتائج إيجابية لحسن بن راشد والخاطري في بطولة العين لقفز الحواجز

احتضن نادي العين للفروسية والرماية والجولف على ميدانه الرملي وعلى مدار 3 أيام فعاليات بطولة العين الدولية لقفز الحواجز 2015 وبمشاركة 23 دولة والتي أقيمت برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي.

واستطاع فرسان مملكة البحرين اعتلاء منصات التتويج من خلال منافسات البطولة الدولية بمشاركة نخبة من أبرز الفرسان العالميين وحصد النقاط في التصنيف العالمي لهذه الرياضة. واستطاع الفارس الشيخ حسن بن راشد آل خليفة بالفرس «ذا جرانز» أن يحتل المرتبة الـ13 في الترتيب العام لمنافسات تجميع النقاط لفئة الجوكر منهيا الجولة في زمن قدره 62.02 ثانية.

وواصل الشيخ حسن بن راشد نجاحاته في البطولة باحتلاله المركز السادس في منافسات الجائزة الكبرى المصغرة بمواصفات الجولة الواحدة. الشيخ حسن بن راشد أنهى الجولة على جواده «ستاكال» في زمن إجمالي وقدره 42.07 ثانية في اليوم الختامي للبطولة.

من جهة آخر، احتل الفارس البحريني خالد هلال الخاطري المركز الرابع في منصة التتويج على جواده «بشاير» ملك قوة دفاع البحرين ضمن منافسات الجائزة الكبرى على الحواجز بارتفاع 120سم، وأنهى الجولة في زمن وقدره 26.50 ثانية.

كما تمكن الفارس البحريني الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من تحقيق نتيجة إيجابية في منافسات الجائزة الكبرى المصغرة فئة 140سم، اذ أنهى الجولة على الجواد «زمزم» في زمن إجمالي وقدره 71.46 ثانية.

وبهذه المناسبة، أكد الشيح حسن بن راشد آل خليفة في تصريح له أن فرسان مملكة البحرين قد جاءوا لهذه البطولة من أجل التنافس والصعود إلى منصات التتويج وحصد النقاط الخاصة بالتصنيف العالمي، وتمكنا من تحقيق ذلك بنجاح. وقال «أنا فخور جدا بما حققه الفريق البحريني ومدى التطور الملحوظ من خلال هذه المشاركات العالمية، لقد قمنا بالتدرب بشكل مكثف لتحقيق هذه النتائج المشرفة، لقد كانت البطولة بالفعل شديدة التنافس في ظل وجود نخبة من أبرز نجوم رياضة قفز الحواجز، واستطعنا أن نكون منافسين لهم وحققنا نتائج جيدة».

كما لم يخف الفارس الخاطري سعادته بما حققه الفريق البحريني لهذه البطولة، اذ قال «أنا سعيد للغاية بأن الفريق قد نجح بتحقيق نتائج متميزة على المستوى الدولي، سأواصل التدريب بشكل مكثف في الفترة القادمة وسأفعل ما أستطيع فعله لأكون منافسا في هذه الرياضة».

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً